العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-30-2009, 07:51 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post 15 قرشا لدقيقة الثابت المنزلى للمحمول

كتبت – هبة السيد
تبدأ المصرية للاتصالات غدا "الثلاثاء" الأول من ديسمبر، تخفيضا جديدا على سعر المكالمات من التليفون الثابت إلى المحمول لتصبح الدقيقة بـ15 قرشا بدلا من 30 قرشا، وذلك فى كل أوقات اليوم طوال شهر ديسمبر.

صرح بذلك اليوم المهندس طارق طنطاوى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة، وقال إن المصرية للاتصالات لا تدخر وسعا فى سبيل إرضاء مشترطيها، مشيرا إلى أن العرض الجديد يأتى ضمن سلسلة العروض التى بدأتها المصرية للاتصالات منذ شهور والتى تتماشى مع إستراتيجية الشركة بتقديم خدمات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، مما يعزز قدرات الشركة التنافسية فى سوق الاتصالات المصرى.

وأضاف أن العرض يشمل جميع شبكات المحمول العاملة فى مصر بتعريفة موحدة ( 15 قرشا) طوال ساعات الليل والنهار فى كل أيام الأسبوع ولمدة شهر كامل.

من جانبه صرح المهندس عماد الأزهرى نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية بالشركة بأن الاستفادة من العرض الجديد يتطلب إدخال خدمة المباشر من الأرضى للمحمول فقط عن طريق الاتصال بمركز خدمة العملاء 111 بسعر المكالمة العادية.

مشيرا إلى أن الحصول على هذه الخدمة لا يستوجب الحصول على بقية خدمات المباشر وهى زيرو المحافظات والدولى و0900.

فيما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مد العرض على التليفون الأرضى بلا مصاريف تركيب، الذى قدمته خلال شهر نوفمبر الجارى، وذلك لمدة شهر آخر لينتهى بنهاية ديسمبر بسبب الطلب المتزايد للاستفادة من هذا العرض فى منافذ الشركة والسنترالات فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وأكد المهندس عماد الأزهرى نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات -فى تصريح له اليوم - على أن الشركة ستستمر فى سياستها الرامية إلى تذليل العقبات أمام مشتركيها للاستفادة من وضوح الصوت وقوة الشبكة مع الأسعار التنافسية التى تتمتع بها خدمات الشركة.
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 01:47 AM   رقم المشاركة : [2]
علي الدين
عضو
 
افتراضي شكراً

شكراً على الموضوع يااسامة


التوقيع: اعمل لدنياك كانك تعيش ابدا
....
واعمل لاخرتك كانك تموت غدا
علي الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-2009, 01:54 AM   رقم المشاركة : [3]
سحر
مشرف
 
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...


التوقيع:
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينةللاحزان
سحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع