العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-10-2013, 03:07 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post بعد الولادة المتعثرة للتعديل الوزارى..مصادر: إعلان حركة المحافظين قريبا والمشاورات تبدأ عقب عودة "قنديل" من تركيا

بعد الولادة المتعثرة للتعديل الوزارى..مصادر: إعلان حركة المحافظين قريبا والمشاورات تبدأ عقب عودة "قنديل" من تركيا ..الحركة تشمل 9:6 محافظين.. والتغيير سيطول المحافظات التى تشهد اعتصامات واحتجاجات





بعد إعلان الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء عن التعديل الوزارى والانتهاء منه كاملا بتغيير 9 وزراء هم "الثقافة والعدل والمجالس النيابية والآثار والمالية والاستثمار والبترول والزراعة، والتخطيط والتعاون الدولى، أصبحت الأنظار الآن موجهة إلى حركة المحافظين، والتى كان تم الإعلان مؤخرا أنها ستكون مع الإعلان عن التعديل الوزارى إلا أن كثرة الارتباك والاعتذارات التى طالت التعديل الوزارى وتعثره أدى إلى تأجيل إعلان حركة المحافظين.

وقالت مصادر حكومية مطلعة لـ"اليوم السابع" إن المشاورات والمباحثات حول حركة المحافظين ستتم عقب عودة الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء من تركيا، لإجراء المباحثات والمشاورات اللازمة للحركة واختيار أسماء المحافظين.

وأضافت المصادر أن الحركة ستتضمن تغيير ما بين 6 إلى 9 محافظين، سيكون من بينهم المحافظات الأكثر جدلا والتى تشهد تذمرا وغضبا من أهاليها بسبب الأداء الضعيف للمحافظين، أو التى كثرت بها المشاكل والاحتجاجات والاعتصامات خلال الفترة الأخيرة.

وعن أسباب تأخر الإعلان عن الحركة، أوضحت المصادر أن تعثر التعديل الوزارى والوقت الطويل الذى استغرقه، كان سببا فى تأجيل الإعلان عن الحركة أو المشاورات والمباحثات الخاصة بها.


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوزارىمصادر, والمشاورات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع