العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-08-2012, 04:51 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "البشاير" الرئاسة : مرسي لن يتولي منصب رئيس الوزراء

الرئاسة : مرسي لن يتولي منصب رئيس الوزراء





نفى الدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ما تردد عن تولي الرئيس محمد مرسي بنفسه رئاسة الحكومة خلال الفترة القادمة, واصفا هذا الأمر بأنه تكهنات صحفية ليس لها أساس من الصحة .

كما رفض الدكتور ياسر على , التعليق على ما تردد من بقاء حكومة الدكتور الجنزوري لتقوم بتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى من برنامج الرئيس .

وقال المتحدث , انه سيكون هناك حكومة جديدة في القريب العاجل , مضيفا أن العمل يجري على قدم وساق لتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى , حيث عقد الرئيس مرسي خلال الاسبوع الماضي أكثر من 27 لقاء مع قيادات ومؤسسات الدولة والمحليات والمرور, لافتا الى ما تم اليوم من إزالة للكثير من الاشغالات على الطريق الدائري .

وأضاف ياسر على , أن هناك عمل دؤوب يجري على مدار الساعة للوصول الى مستوى مقبول في القضايا الرئيسية الخمس من برنامج المائة يوم الأولى حتي يشعر المواطن والسائح والمستثمر بتحسن مقبول وهدوء وأمان لجذب المزيد من السياحة العربية والأجنبية .

من ناحية اخرى صرح د. محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين أن ما أثير في بعض وسائل الإعلام حول ترشيحات من مجلس الشورى الجماعة لرئاسة الحكومة أو للوزراء أخبار عارية تماما عن الصحة، حيث أن المجلس لم يناقش الموضوع، وهذا الأمر يخص السيد رئيس الجمهورية وحده واهاب الامين العام بوسائل الإعلام مراعاة الدقة والأمانة والحرفية في نقل الأخبار.

تاتى تلك التصريحات على خلفية انباء تواردت بوسائل الاعلام اشارت الى تاكيد مصدر مسؤل بجماعة الاخوان ان اعضاء مكتب الارشاد اقترحوا ترشيح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الحكومة الجديدة والتى المح فيها انها الشكل النهائى لها ستكون حكومة ائتلافية، ونصيب حزب الحرية والعدالة هو الثلث

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع