العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2012, 02:55 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "اليوم السابع" نيابة طوخ تعاين مكان ضبط النائب السلفى المتهم بارتكاب فعل فاضح

نيابة طوخ تعاين مكان ضبط النائب السلفى المتهم بارتكاب فعل فاضح





انتقل محمد يوسف وكيل نيابة طوخ إلى موقع ضبط النائب السلفى على ونيس، عضو مجلس الشعب عن حزب النور والطالبة الجامعية المتهمين بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام داخل سيارة ملاكى بطريق مصر إسكندرية الزراعى وذلك لإجراء معاينة والتى تبين منها أن المكان الذى تم ضبطهما فيه يبعد بمسافة 200 متر عن مول العابد بطوخ، وأن أعمدة الإنارة الموجودة فى مكان الواقعة لا تعمل وأكدت المعاينة أن أقوال محرر محضر الشرطة ووصفه لمكان ضبطهما جاء مطابقا للحقيقة بعد إجراء معاينة النيابة العامة.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد حررت محضرا حمل رقم 5794 إدارى مركز طوخ لسنة 2012 ضد النائب السلفى، على ونيس، عن حزب النور باتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام بعد أن تم ضبطه مع فتاة تدعى "نسرين . م . أ" – 23 سنة – طالبة بكلية تربية نوعية وادعى فى محضر الشرطة أن الفتاة خطيبته، وشعرت بحالة إعياء شديد وكان يقوم بغسل وجهها بالماء.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما كان النقيب أحمد بهاء الدين، الضابط بإدارة تامين الطرق والمنافذ يتفقد الحالة الأمنية على الطريق السريع وأثناء ذلك شاهد سيارة تقف على جانب الطريق تحمل رقم " ق . ى . ه 5412 " مصر ماركة هيونداى ماتريكس فتوجه مع قوة الشرطة لفحصها، وتبين أن بداخلها شخص وفتاة فى وضع مخل بالآداب فتم ضبطهما واقتيادهما لقسم شرطة طوخ، وقال النائب السلفى فى محضر الشرطة إن الفتاة خطيبته.

فيما أكد مصدر قضائى لـ "اليوم السابع" أن قرار ضبط وإحضار النائب المتهم جاء بعد أن تبين أن ضبطه جاء فى حالة تلبس ولا تحتاج النيابة فى مثل تلك الحالة أن تنتظر للبدء فى التحقيق معه حتى يتم رفع الحصانة البرلمانية عنه.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم السابع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع