العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-13-2012, 06:20 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post اشتباكات بالأسلحة النارية داخل مجمع محاكم المنشية بالأسكندرية

اشتباكات بالأسلحة النارية داخل مجمع محاكم المنشية بالأسكندرية







شهد مجمع المحاكم بمنطقة المنشية إطلاق نار واشتباكات عنيفة داخل ساحة المحكمة ما بين عائلتين سقط أحد أفراد أحدهما قتيلا على يد الأخرى منذ أيام فيما تحدد اليوم لنظر جلسة تجديد حبس القاتل.

كان دوي إطلاق نار قد سمع داخل مجمع المحاكم بالإسكندرية وانتقلت "بوابة الأهرام" لرصد الأحداث، حيث ساد الهرج والمرج بين رواد المحكمة وشوهد عشرات من الاشخاص يطاردون بعضهم البعض وسط إطلاق نار عشوائي وخلال ذلك أصيب علي الشحات بطلق ناري بالبطن وتم نقله بواسطة رواد المحكمة إلى أقرب مستشفى "المستشفى الجامعي الرئيسي".

وقد انتقلت قوات الشرطة العسكرية إلى مقر مجمع المحاكم وفرضت حصارا مشددا على المحكمة وتمكنت من مطاردة العديد من أفراد الأسرتين، وتبين من الفحص الذي قامت به الشرطة العسكرية أن الأسرتين كانت قد إندلعت بينهما إشتباكات عنيفة منذ أيام بمنطقة كرموز أطلق خلالها الشحات محمد الشعراوي طلقات نارية أصابت شخصا من العائلة الأخرى توفي على إثرها وتم القبض عليه وأمرت النيابة بحبسه أربعة ايام على ذمة التحقيقات فيما تحددت اليوم جلسة لنظر تجديد جلسه.

وقبل جلسة تجديد الحبس وفي أثناء دخول المتهم إلى قاعة المحكمة عبر الساحة المقابلة لها فاجأ عيد سعيد-شقيق المجني عليه-الجميع وأشهر مسدسا أطلق منه طلقات نارية بإتجاه المتهم بدافع الثأر لوفاة شقيقه لكنها لم تصب المتهم وأصابت شقيقه علي الشعراوي وإثر ذلك إندلعت اشتباكات عنيفة بين أفراد الأسرتين استخدت فيها الأسلحة النارية في ساحة المحكمة، مما أدى لإثارة حالة من الذعر والفزع بين المواطنين والمتقاضين وتوقف تماما نظر جميع القضايا وأصيبت المحكة بالشلل التام.

تمكنت قوات الشرطة العسكرية من القبض على الجاني الذي كان قد أصاب أحد الباعة الجائلين الذي حاول مساعدة الشرطة العسكرية في إلقاء القبض عليه فأصابه بطلق ناري في جانبه الأيسر وتم نقله للمستشفى في حالة سيئة.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالأسكندرية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع