العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-28-2011, 06:55 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post رفع معاش التضامن وتعديل قانون ممارسة الحقوق السياسية

رفع معاش التضامن وتعديل قانون ممارسة الحقوق السياسية







قرر رئيس الوزراء كمال الجنزوري رفع معاش التضامن الاجتماعي من أول يناير القادم الي مائتي جنيه لنحو مليون ومائتين وستين ألف أسرة.

كما قرر مجلس الوزراء فى اجتماعه اليوم الاسراع بتشطيب 76 الف وحدة سكنية خلال الاشهر الستة المقبلة بتكلفة 900 مليون جنيه وسرعة تسليمها للشباب الحاجزين لتلاك الوحدات.

وقرر مجلس الوزراء تخصيص 200 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة وتوحيد جهات التمويل من 14 جهة إلى جهة واحدة. كما قرر المجلس عدم سحب الأراضي من المستثمرين المخالفين في حالة سداد فارق السعر حسب حجم المخالفة.

ووافق مجلس الوزراء على مرسوم بقانون بتعديل قانون حوافز ضمانات المستثمرين لإتاحة الفرصة أمام تسوية اوضاع المستثمرين الحاليين وحل المشكلات العالقة في مجالات الاستثمار بدلا من اللجوء إلى القضاء.

ووافق المجلس على مرسوم بقانون يقضي بتعديل قانون الكسب غير المشروع، بحيث يتم تفويض رئيس الجهاز بممارسة عمله دون قيود كما كان في القانون السابق.

وأقر المجلس تعديل قانون ممارسة الحقوق السياسية بحيث يتم فرز الأصوات خلال الانتخابات داخل اللجان الفرعية بدءا من انتخابات مجلس الشورى.

كما قرر المجلس إعفاء الديون على الوحدات السكنية والمحلات والوحدات الإدارية في المجتمعات الجديدة في حالة سداد الديون في موعد أقصاه 31 ديسمبر الجاري على أن تمتد فترة السماح لمدة شهرين.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع