العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-27-2011, 01:57 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "اليوم السابع" حصل من مصادره على وصف تفصيلى لزيارة النيابة إلى "طرة": علاء مبارك وسرور يجريان فى تراك الملعب.. ونظيف وعز يمارسان التمارين الرياضية أمام عنبريهما.. وزيارات أسرية لـ"عبيد" و"الشاعر"

"اليوم السابع" حصل من مصادره على وصف تفصيلى لزيارة النيابة إلى "طرة": علاء مبارك وسرور يجريان فى تراك الملعب.. ونظيف وعز يمارسان التمارين الرياضية أمام عنبريهما.. وزيارات أسرية لـ"عبيد" و"الشاعر"







حصل اليوم السابع على وصف تفصيلى لمضمون الزيارة المفاجئة التى قام بها أعضاء النيابة العامة، برئاسة المستشار طارق أبو زيد المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة اليوم، الاثنين، إلى سجن طرة، وذلك للتفتيش على رموز النظام السابق بسجن طرة، والتأكد من تواجد علاء وجمال مبارك وباقى رموز النظام بمحبسهم، بعدما أثير من شائعات تفيد عدم تواجد نجلى مبارك ووجود مخالفات داخل السجن المحبوس به أكثر من 38 وزيراً ومسئولاً فى عهد "المخلوع".

وأوضح مصدر من داخل السجن، أن فريق النيابة وجد علاء مبارك يجرى فى تراك ملعب السجن، يرافقه أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، الذى كان يمسك سبحة بيده ويجرى ببطئ.

كما وجد أعضاء النيابة كلاً من أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطنى المنحل، وأحمد نظيف رئيس وزراء الحكومة الأسبق يؤديان التمارين الرياضية أمام العنابر الخاصة بهما فى وقت التريض المخصص لهما.

وأضاف المصدر، أن المستشار طارق أبو زيد التقى بالمتهم رجب حميدة عضو مجلس الشعب السابق واستمع لشكواه حول كثرة التفتيش التى يتعرض لها، حيث أشار حميدة إلى أنه يتعرض للتفتيش 4 مرات يومياً، إضافة إلى تفتيش عنبره فى الساعة 6 صباحاً، وهو "فى عز النوم"، على حد قوله.

وقال حميدة، إنه تم التشهير به فى الجرائد ونشر خبر ضبطه بشريط ترادمادول داخل عنبره، الأمر الذى برأته فيه النيابة بعدما تبين أنها أقراص علاج يتناوله وليس مخدراً، إلا أن الجرائد لم تنشر خبر تبرئته.

وقال المصدر: كانت هناك زيارة أسرية لعاطف عبيد رئيس الوزراء الأسبق، كما زار اللواء إسماعيل الشاعر نجله محمد وظلا يتبادلان الحديث، ولفت المصدر إلى أن رموز النظام السابق بحالة نفسية جيدة باستثناء جمال مبارك، الذى بدت عليه علامات الحزن.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اليوم السابع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع