العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-26-2011, 07:20 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post الجيزة: الترخيص لأصحاب ''التوك توك'' من أبناء المحافظة

الجيزة: الترخيص لأصحاب ''التوك توك'' من أبناء المحافظة







قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إن ''هناك خطة عاجلة سيتم الانتهاء منها خلال الأيام القادمة تتمثل في وضع آليات وضوابط محددة ومعلنة للحد والتخلص من ''التوك توك'' في شوارع الجيزة ،وذلك على غرار ما فعلته محافظة القاهرة.

وأوضح عبد الرحمن - خلال الاجتماع الشهري للمجلس التنفيذي لمحافظة الجيزة - انه سيتم فتح تراخيص ''التوك توك'' لفترة زمنية محددة وبعدها سيتم إغلاق باب التراخيص، على أن تقتصر التراخيص على أبناء المحافظة فقط، وذلك لمواجهة انتشار ''التوك توك'' الذي يملكه أبناء محافظات أخرى داخل الجيزة.

وطالب المحافظ جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة من رؤساء الأحياء والمدن ووكلاء الوزارات تفعيل دور المشاركة الاجتماعية كل في قطاعه، لافتا إلى أن مثل هذه الأعمال المجتمعية تخلق حالة إيجابية بين المواطن والحكومة.

وأوضح أنه سيتم تفعيل هذه المشاركة خلال الأيام القادمة في الحد من إشغالات المقاهي والكافيتريات بالشوارع، من خلال تشكيل فرق عمل تتكون من المواطنين المضارين من إشغالات الكافيتريات وشرطة المرافق وإدارات الإشغالات في الأحياء وبعض الجهات الأخرى، وذلك لمنع أصحاب هذه المقاهي والكافيتريات من محاولة فرض سيطرتهم وسطوتهم على الشوارع أو مهاجمتهم لمن يقوم بالحد من دورهم.

وأشار عبد الرحمن إلى أن هناك 3 مشاكل رئيسية تتعرض لهم المحافظة ومواطنيها تتصدرها مشكلة مياه الشرب، وتليها مشكلة الصرف الصحي، وأخير مشكلة القمامة، موضحا أن المحافظة بطاقم قيادتها وأفرادها تعمل على وضع خطط عاجلة للانتهاء من ملفات هذه المشاكل خلال الشهور القريبة القادمة.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
dcvdf3dfg67


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع