العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2011, 05:02 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post الإعلامي محمد سعيد: وزير الصحة يتخلص من التهمة بإلقائها علىّ

الإعلامي محمد سعيد: وزير الصحة يتخلص من التهمة بإلقائها علىّ







نفى الإعلامي محمد سعيد محفوظ أن يكون قد أغلق السماعة في وجه وزير الصحة الدكتور عمرو حلمي، واتهمه بتشويه الحقيقة، والادعاء عليه، وتضليل الرأي العام، وأكد أن لديه شهودا على الواقعة، حيث كانت سماعة هاتفه مفتوحة، وكان بإمكان زملائه الاستماع لنص المكالمة، ولحديث الوزير عن المؤتمر الصحفي، وقوله إنه لن يسمح لمسئول آخر بالوزارة بالإدلاء بأي تصريحات.
وأضاف محمد سعيد فى تصريحات لـ"بوابة الأهرام" أن الحاضرين انتقدوا نبرة الوزير المتعالية، وعدم اكتراثه باستغاثة الزميل محمد الشواف لإنقاذ ابنه، بعد أن فشل في العثور على طبيب واحد بمستشفيات قصر العيني الميري والفرنساوي وأبوالريش ومعهد الشلل بإمبابة.
وقال محمد سعيد إن الطريقة التي اتبعها الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة تذكر بأساليب الوزراء في عهد النظام السابق، حيث قلب الحقيقة تماماً، وبدلاً من الاعتراف بالخطأ والاعتذار عنه، ألقى بنفس الاتهام على الطرف الآخر، معتقداً أن الواقعة بلا شهود.
واعترف محمد سعيد بأن موقف الوزير السلبي استفزه، وهو ما دفعه لتذكيره بلهجة حادة بأنه وزير صحة المواطنين، وأن عليه التجاوب مع أي شكوى فوراً، وأن صحة أي مواطن هي أهم من مائة مؤتمر صحفي، خاصة لو كان مؤتمراً روتينياً، وقال سعيد إنه ظل يتحدث، ثم اكتشف في النهاية أن الوزير أغلق الخط.
وأضاف سعيد إن كل ما يهمه هو علاج نجل الزميل محمد الشواف، الذي أصيب بشلل مفاجئ، وكذلك أن يشعر كل مواطن بأن صحته غالية على الحكومة، وقال إنه ليس بينه وبين الوزير أي موقف شخصى، وإن هذه كانت أول مرة يتحدث فيها إليه، وإنه طلب من زملائه توجيه الدعوة إليه ليكون ضيف برنامج صباح أون غداً، قبل أن يفاجأ بتلفيقه للحقيقة، وإلقاء نفس التهمة على الطرف الآخر.
وكان الوزير قد عرض علاج نجل محمد الشواف بالمعهد القومي للتأهيل العصبي والحركي، إلا أن الشواف اتصل بالمعهد فاكتشف أن كل أطباءه في إجازة، وما زالت حالة الطفل عماد نجل الزميل محمد الشواف (والذي يبلغ من العمر عاماً وثلاثة أشهر) في خطر.




المصدر:
رد مع اقتباس
قديم 08-30-2011, 01:10 PM   رقم المشاركة : [2]
reham
عضو
الصورة الرمزية reham
 
إرسال رسالة عبر Skype إلى reham
افتراضي

هى دى مصر الحقيقية


التوقيع:
أبى
هل تعرف كم احببتك
هل تعرف كم افتقدك
يا من ترك الدنيا بكل متعتها
اليوم تذهب الى الالهه الخالق
كيوم فيه ولدت باكيا
فهل تذهب بحسنات ام سيئات
حتى تلاقى الله ضاحكا مسرورا




reham غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
cd880dgtm


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع