العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2010, 09:46 PM
سحر سحر غير متواجد حالياً
مشرف
 


افتراضي عدد من صوتوا بانتخابات الإعادة بطلخا يفوق عدد الناخبين


عدد من صوتوا بانتخابات الإعادة بطلخا يفوق عدد الناخبين

أكد باهر السقعان، مرشح حزب الوفد، أن اللجنة العليا للانتخابات وقعت فى خطأ كبير عندما أعلنت أن عدد من قاموا بالإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الإعادة لمجلس الشعب فى دائرة طلخا بمحافظة الدقهلية أكبر من عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت.

وقال باهر السقعان "مرشح حزب الوفد" إن مستندا صادرا عن اللجنة العليا للانتخابات يؤكد حدوث عملية تزوير كبرى بدائرة طلخا وسنستخدم ذلك المستند فى رفع دعوى قضائية جدية تؤكد تزوير الانتخابات والفائز بها النائبات "جمال عبد الظاهر (فئات)، على رمانة عمال (وطنى)

وأكد المستند والذى يحمل شعار اللجة العليا للانتخابات أن إجمالى الناخبين فى الدائرة 106077 ناخبا فى حين عدد الحاضرين الذين أدلوا بأصواتهم 108112 وهو ما يزيد عن عدد من لهم حق التصويت بعدد 2035 ناخبا، وبلغت الأصوات الصحيحة 107240 صوت بزيادة عن إجمالى عدد الناخبين قدرها 1163 صوتا.

وحصل مرشحا الحزب الوطنى فى تلك الانتخابات على أعلى الأصوات، وتم إعلان نجاحهما فيها، وهم جمال عبد الظاهر محمد "فئات وطنى" وحصل على 66043 صوت وعلى السيد إبراهيم رمانة "فلاح وطنى" وحصل على 66917 صوتا.


الجدير بالذكر أن مرشحى الوطنى فى جولة الإعادة كان ينافسهما مرشحان للوطنى أيضا وحدثت أعمال شغب كبيرة بين الجانبين انتهت بإصابة العشرات وإلقاء القبض على عدد كبير وإصابة ضابط شرطة برتبة كبيرة.
التوقيع:
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينةللاحزان
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الإعادة, بانتخابات, بطلخا, صوتوا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع