العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-04-2010, 08:00 PM
فريده فريده غير متواجد حالياً
عضو
 

Arrow محلى "أكتوبر" يوافق على إنشاء مقبرة خاصة لـ"هيكل" فى مزرعته


محلى "أكتوبر" يوافق على إنشاء مقبرة خاصة لـ"هيكل" فى مزرعته

المحافظة تخاطب مجلس الوزراء لصدور قرار رئاسى له..



الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل


وافق المجلس الشعبى المحلى لمحافظة 6 أكتوبر على الطلب المقدم من الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل لإنشاء مقبرة خاصة بمزرعته بقرية برقاش التابعة لمدينة منشأة القناطر ، بعد دراسة مشتركة من أملاك المحافظة والمدينة والإدارة الهندسية وذلك بعد حالة من الجدل سيطرت على قيادات المجالس الشعبية المحلية باعتبار أن هذا يشكل سابقة تفتح الباب أمام كل من يملك مزرعة بأن يبنى بها مقبرة خاصة.

وينتظر هيكل مساء اليوم موافقة المجلس التنفيذى لمحافظة 6 أكتوبر برئاسة الدكتور فتحى سعد ونائبه اللواء محمد ياسين وسكرتيره العام موسى حسين والسكرتير المساعد هناء عبد العزيز ورؤساء المدن والمراكز ومديرى المديريات الخدمات بمقر ديوان المحافظة بالحى المتميز.

وتتمثل موافقة المجلس التنفيذى اليوم فى إرسال المحافظ خطابا للدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء تمهيدا لرفعه إلى الرئيس محمد حسنى مبارك لإصدار قرار رئاسى يسمح لهيكل ببناء مقبرة خاصة به وسط مزرعته التى يملكها داخل مدينة منشأة القناطر.

وتأتى موافقة المجلس بعدما أكد المحافظ خلال الاجتماع الاخير للمجلس الشعبى المحلى أن إنشاء المقابر الخاصة ليست من سلطات المحافظين وإنما إنشاؤها يتم بقرار من الرئيس، مبررا ذلك بأن القانون لا يسمح بإقامة مقابر خاصة لأحد إلا بقرار رئاسى.

وقال سعد إنه تلقى طلبا من هيكل عن طريق وزارة التنمية المحلية لإنشاء مقبرة خاصة فى الأرض المملوكة له، وإن الموافقة على المقابر الخاصة تكون بقرار جمهورى بعد استطلاع رأى المجلس المحلى الشعبى المختص والأجهزة المعنية الأخرى.

وبعد مطالبة سعد بأخذ رأى المجلس المحلى، بدأ من المدينة والمحافظة واللذين وافقا بالأغلبية على منح هيكل مقبرة فى مزرعته إلا أن أحمد الشريف عضو المجلس اعترض على ذلك، باعتبار أن هذا يشكل سابقه وأنها ستفتح الباب أمام كل من يملك مزرعة بأن يبنى بها مقبرة خاصة إلا أن المجلس المحلى استطاع أن ينهى الأمر.
التوقيع:
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 09:38 AM   رقم المشاركة : [2]
احمد مختار
مشرف عام
الصورة الرمزية احمد مختار
 
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد مختار
افتراضي

مشكورة فريدة عالخبر


التوقيع:


احمد مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
000


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع