العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-20-2010, 04:31 AM
فريده فريده غير متواجد حالياً
عضو
 

افتراضي تتفق مع خالتها على بيع طفلها فى الشرابية

تتفق مع خالتها على بيع طفلها فى الشرابية



المتهمتان




كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة عملية بيع طفل حديث الولادة بمنطقة الشرابية، حيث اتفقت الأم مع خالتها على استخراج شهادة ميلاد لنجلها باسم خالتها وزوج خالتها، بقصد التصرف فيه بالبيع لأحد العاقرين، بعد أن حملت فيه من مسجل خطر كانت تزوجته قبل دخوله السجن فى قضية سلاح، تم ضبط المتهمين "خالة الزوجة وزوجها" قبل بيعهما الطفل لحداد وزوجته بالمنطقة، وبسؤالهما توصلا إلى أم الطفل التى ألقى القبض عليها، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى المقدم إيهاب سعيد رئيس مباحث الشرابية، معلومات من مصادره السرية باستعداد كل من "حنان.ح" (41 سنة، ربة منزل) ومقيمة بالمنطقة وزوجها "يحيى.م.ا" مسجل خطر ومحبوس على ذمة قضية، بعرض طفلهما حديث الولادة للبيع لأحد العاجزين عن الإنجاب.

باستهداف "الخالة وزوجها" تمكن العميد محمود فاروق مفتش فرقة شمال من ضبطهما أثناء عرضهما الطفل للبيع على كل من "محمد.م.ع" (48 سنة، حداد)، وزوجته "صدفة. م" 37 سنة ربة منزل.

بمواجهة الحداد وزوجته اعترفا أمام اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أنهما اتفقا على شراء الطفل مقابل 40 ألف جنيه لعدم قدرتهما على الإنجاب، وبسؤال الخالة وزوجها اعترفت "حنان" أن الطفل الذى كانت تعرضه للبيع هو ابن "سماح.م.ح" (25 سنة) نجلة شقيقتها.

أمكن ضبط والدة الطفل "سماح" وبمواجهتها اعترفت بصحة أقوال خالتها "حنان" ، وقالت إنها كانت متزوجة من "أحمد.أ" (25 سنة)، عاطل ومحبوس حاليا على ذمة قضية سلاح ، وحملت منه قبل حبسه، وعندما أنجبت الطفل اتفقت مع خالتها على استخراج شهادة ميلاد له باسمها وزوجها حتى لا ينكشف أمرها على أن يبيعاه لأحد المتزوجين الذين لا يقدرون على الإنجاب ويتم توزيع قيمة البيع بينهم، تحرر المحضر اللازم، وأحالهم اللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة إلى النيابة لتولى التحقيق.

التوقيع:
رد مع اقتباس
قديم 09-20-2010, 09:03 AM   رقم المشاركة : [2]
احمد مختار
مشرف عام
الصورة الرمزية احمد مختار
 
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد مختار
افتراضي

لا حولولا قوة الا بالله
انعدام للانسانية


التوقيع:


احمد مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
666


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع