العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2010, 01:00 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Arrow فشل ارتباط المسلمانى والأميرة فوزية بسبب "يهودية" والدتها

فشل ارتباط المسلمانى والأميرة فوزية بسبب "يهودية" والدتها






ذكرت شبكة MBC.net أن الإعلامى أحمد المسلمانى كان سيرتبط بالأميرة فوزية ابنه الملك أحمد فؤاد الثانى وحفيدة الملك فاروق الراحل، ولكن المسلمانى تراجع عن قرار الارتباط بسبب "يهودية" والدتها الملكة فضيلة، وما كان من الممكن أن يسببه ذلك من انتقادات سياسية.

وأشارت الشبكة إلى أن مصادر خاصة أكدت أن المسلمانى كان على صلة قوية بالأسرة المالكة، وأنه كان الإعلامى المصرى الوحيد الذى حاور الملكة فضيلة والدة الأميرة فوزية، والتقى بها مرات عديدة فى باريس.

من جهة أخرى، قالت مصادر مقربة للمسلمانى إن القصة ليست دقيقة، وإنه كان قد حدث فى السابق دردشات متقطعة بهذا الشأن مع الملكة فضيلة.

وأشارت إلى أن الملكة فضيلة فاتحته فعلا بالموضوع، وأكدت رغبتها بزواج ابنتها الوحيدة من مصرى مسلم، علما أن الملكة فضيلة كانت قد أعلنت اعتناقها للإسلام من قبل.

وأضافت المصادر أن هذه الدردشات لم تنته إلى شىء ولم يتم لقاء مع الأميرة فوزية بهذا الخصوص، وانتهى الموضوع بالنسبة للمسلمانى عند حدود الدردشات.

يذكر أن الاعلامى عمر الليثى كان قد استضاف المسلمانى فى إحدى حلقات برنامجه "اختراق" على التليفزيون المصرى ليتحدث بصفته صديقا للأسرة المالكة.

وكان المسلمانى قد أجرى المقابلة الصحفية الأخيرة مع الأميرة فريال، كما كان الإعلامى الوحيد الذى حضر عزاء الأميرة فريال فى فندق سميراميس إنتركونتينتال، وذلك على الرغم من أن الملكة فضيلة كانت على عداوة شديدة مع الأميرة فريال عمة الأميرة فوزية فإن المسلمانى قد حافظ على علاقة وطيدة بالطرفين.

وأشارت MBC.net أنه وقتها لاحظ الحضور استقبال الملك فؤاد الثانى للمسلمانى بحفاوة وتأثر، وخاصة أن علاقة المسلمانى بالأميرة فريال كانت قد تجاوزت الحد المهنى، حيث كانت ضيفة غداء أعده الإعلامى المصرى على شرفها فى فندق شيراتون القاهرة، كما التقاها عدة مرات اجتماعيا فى القاهرة وباريس حتى وفاتها.

كما كتب المسلمانى جزءا من قصته مع الأميرة فريال فى صحيفة "المصرى اليوم" فى مقال بعنوان "قصة الأميرة فريال".

يذكر أن الملك أحمد فؤاد الثانى قد تزوج من "دومينينك فرانس بيكار" وهى فرنسية يهودية اعتنقت الإسلام قبل الزواج، واتخذت لقب "الملكة فضيلة" ملكة مصر.

وأنجب الزوجان ثلاثة أبناء؛ هم "محمد على" الذى ولد فى القاهرة عام 1979 واستخرجت له شهادة ميلاد مصرية، و"فوزية " التى ولدت فى ولاية موناكو عام 1982، و"فخر الدين" الذى ولد فى الرباط عام 1987.

ونتيجة للخلافات بين أحمد فؤاد الثانى وزوجته تم الانفصال بينهما فى عام 1996 بعد 18 سنة من الزواج.
رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010, 09:58 AM   رقم المشاركة : [2]
احمد مختار
مشرف عام
الصورة الرمزية احمد مختار
 
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد مختار
افتراضي

مشكور عالخبر


التوقيع:


احمد مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
sadqweqw


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع