العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-22-2009, 05:14 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post سؤال برلمانى لنظيف حول زيارة"كوهين"للأهرام

اليوم السابع تقدم النائب عبد الفتاح عيد عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين بمجلس الشعب ونائب دائرة (منوف- السادات) بسؤال عاجل إلى الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء حــول زيارة السفير الإسرائيلى شالوم كوهين لمؤسسة الأهرام الاثنين 14 سبتمبر الجارى، بدعوة من هالة مصطفى رئيس تحرير مجلة «الديمقراطية»، متحديةً بذلك قرار الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بحظر جميع أشكال التطبيع المهنى والنقابى مع الكيان الصيهونى ، وبدعوى إقامة ندوات بمجلة الديمقراطية بمشاركة مجموعة من الأمريكيين والإسرائيليين والمصريين المعنيين.

وتساءل النائب: كيف تتم مثل هذه الدعوات تحت سمع وبصر المسئولين فى قطاع الصحافة ودون أن يتحرك أحد لمنع مثل هذه الزيارات المشبوهة، حسب تعبيره؟

وحذر النائب من الاختراق الصهيونى والمعلن للصحافة المصرية، على حد تعبيره، من أجل التطبيع ومن أجل تلميع وتحسين وجه إسرائيل القبيح وما ارتكبته من مجازر وحشية فى قطاع غزه وغيرها من القطاعات.

وطالب النائب بالتحقيق فى هذه الواقعة وكشف المقصود من هذه الزيارة ومواجهة هذه الخروقات بإجراءات قوية ورادعة وحتى لا تكرر مثل هذه الاختراقات لمؤسسات الدولة.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
زيارةكوهينللأهرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع