العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-29-2010, 09:40 PM
سحر سحر غير متواجد حالياً
مشرف
 


افتراضي "عز" فى الإسكندرية لتأمين مقعد هشام طلعت بالشورى

اليوم السابع

زار المهندس أحمد عز، أمين تنظيم الحزب الوطنى، الإسكندرية لمساندة مرشحى الحزب فى انتخابات الشورى بالدائرة الأولى (الرمل / سيدى جابر / المنتزة )، والمرشح بها كل من: الدكتور محمد عبد اللاه (فئات ) خلفا لهشام طلعت مصطفى، وأحمد مهنى (عمال ) رئيس لجنة النقل والمواصلات بالمجلس الشعبى المحلى بمدينة الإسكندرية.

التقى عز بمقر الحزب الوطنى بمنطقة سموحة كل من الدكتور سعيد الدقاق، أمين الحزب بالإسكندرية، ومرشحى الشورى، وأمناء الأقسام الثلاثة، وأعضاء هيئة مكتب الدائرة الأولى، الدائرة الوحيدة التى ستجرى بها انتخابات، بعد أن حسم الحزب الوطنى الدوائر الأربعة الأخرى بالتزكية.

تناول اللقاء الاستعدادات النهائية للحزب فى الانتخاب، حرصا من الحزب ومن عز على الاحتفاظ بمقعد هشام على وجه الخصوص، خاصة بعد أن تلقى الحزب "شماتة" عدد كبير من الأعضاء الذين أجبروا على التنازل أمام هشام بدعوى الالتزام الحزبى وأضاع فرصته وأساء آلية بتورطه فى مقتل سوزان تميم الفنانة اللبنانية.

بدأت استعدادات الإسكندرية للزيارة منذ مساء أمس حيث خرجت سيارات المحافظة لتقطع لافتات منافسى الحزب الوطنى، فما كان من فتحى الدسوقى، مرشح حزب التجمع بانتخابات الشورى على مقعد العمال والمنافس لأحمد مهنى، إلا بتحرير محضر حمل رقم 8964 / 2010 إدارى المنتزه ثان اتهم فيه رئيس حى المنتزه اللواء محمد فاضل بصفته وعدد من العاملين بالحى بتهمة تمزيق لافتاته الانتخابية، فجر السبت، عن عمد عن طريق استخدام سيارتين تحملان رقم 5408 ورقم 8872 مسجل عليها كلمة ديوان عام المحافظة، وذلك بعد ضبط أنصار فتحى للسيارتين بمنطقة المندرة.

التوقيع:
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينةللاحزان
رد مع اقتباس
قديم 05-30-2010, 09:08 AM   رقم المشاركة : [2]
احمد مختار
مشرف عام
الصورة الرمزية احمد مختار
 
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد مختار
افتراضي

مشكورة سحر عالخبر


التوقيع:


احمد مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"عز", الإسكندرية, بالشورى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع