العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2010, 08:50 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post "الإداري" بأسيوط يسمح للمنتقبات بحضور الامتحانات




"الإداري" بأسيوط يسمح للمنتقبات بحضور الامتحانات




وافقت محكمة القضاء الإداري بأسيوط الثلاثاء على السماح للطالبات المنتقبات بجامعة المنيا بحضور الامتحانات الدراسية وهن يرتدين زي النقاب، حيث قضت المحكمة بوقف تنفيذ قرار رئيس جامعة المنيا بمنع الطالبات المنتقبات من أداء الامتحانات بزي النقاب.

وكان عدد من الطالبات المنتقبات قد أقمن دعواهن ضد رئيس جامعة المنيا وطالبن بإلغاء قرار رئيس الجامعة في هذا الصدد والسماح لهن بأداء الامتحانات وهن يرتدين زي النقاب.

ويأتي هذا الحكم في الوقت الذي أصدرت فيه محكمة القضاء الإداري بالقاهرة حكمين بجلستي أمس الأول الأحد، و3 يناير أيدت فيهما قرار رؤساء الجامعات بمنع الطالبات المنتقبات من أداء الامتحانات بزي النقاب.

كما حددت دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا (محكمة أعلى درجة) جلسة الأربعاء للنطق بالحكم في الطعن المقدم من عدد من الطالبات الجامعيات المنتقبات على حكم محكمة القضاء الإداري بمنعهن من حضور الامتحانات الدراسية وهن يرتدين زي النقاب.

واستندت محكمة القاهرة في حكميها إلى أنه لا ضير أن تكشف الطالبات عن وجوههن أثناء أداء الامتحانات طالما كان ذلك محددا بمدة مؤقتة من الناحية الزمنية، وذلك لحين سير عمليات الامتحانات سدا للذرائع واتقاء للشبهات خاصة وأن أعمال المراقبة ورصد حالات الغش تكمن في مراقبة سلوك الطلبة والطالبات وبصفة خاصة وجوههم طول فترة أداء الامتحانات.


المصدر/ اخبار مصر


أخبار عالمنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الامتحانات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع