العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-10-2010, 04:50 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post رئيس شعبة القصابين: لا تراجع فى أسعار اللحوم

رئيس شعبة القصابين: لا تراجع فى أسعار اللحوم






أكد محمد وهبة رئيس شعبة القصابين بغرفة القاهرة، أن أسعار اللحوم لن تتراجع بعد موجة الارتفاعات التى شهدتها خلال عيد الأضحى، وسوف يتم تثبيتها على الأسعار الموجودة حاليا، مشيرا إلى أن توجه الحكومة للاستيراد من أثيوبيا ربما يحل أزمة الإقبال على السوق المحلية، خاصة بعد الشحنة التى دخلت بـ 30 جنيهاً للكيلو.

وعلق وهبة فى تصريح خاص لليوم السابع على أن توجه الحكومة لتغيير مصدر استيراد اللحوم من أمريكا الجنوبية إلى أثيوبيا، له أبعاد سياسية لفتح علاقات تجارية وصناعية بين مصر وأثيوبيا، مشيرا إلى أن الأهم الآن هو توفير الكميات الكافية للسوق المحلية.

وعن جودة شحنات اللحوم القادمة من الخارج، أشار وهبة إلى أنه لا يوجد أجود من اللحم المصرى، والأهم فى الاستيراد هو ألا يكون هناك وباء من المناطق التى يتم الاستيراد منها، وأن تشدد الجهات الرقابية فعاليتها على السوق لمراقبة الفساد.

وعن أسعار اللحوم وصل كيلو الكندوز فى المناطق الشعبية من 44 إلى 46 جنيهاً للكيلو، وفى المناطق المتميزة من 48 إلى 50 جنيهاً للكيلو، والبتلو يتراوح من 35 إلى 65 جنيهاً للكيلو حسب نوع القطعة التى يتم بيعها، ويتراوح سعر الضانى من 30 إلى 55 جنيهاً للكيلو.




أخبار عالمنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع