العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-10-2010, 02:30 AM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post أعمال تجديد "موسعة" بديوان "التعليم" بسبب "بدر"

أعمال تجديد "موسعة" بديوان "التعليم" بسبب "بدر"







شَهِدَ الديوان العام لوزارة التربية والتعليم، اليوم السبت، أعمال تجديدات وإصلاحات موسعة، شملت طلاء الواجهة والحوائط الداخلية والأسقف بقصر الأميرة فائقة مقر مكتب الوزير وأبرز مسئولى الوزارة، وامتدت أعمال التجديدات لتشمل مداخل الوزارة وبواباتها الحديدية الأربعة.

كما امتدت أعمال الإصلاح إلى قاعة "على مبارك" إحدى كبريات قاعات الاجتماعات بالوزارة حيث قام العمال برفع جميع المقاعد الموجودة بها تمهيداً لتغييرها وترميم أجزاء من الأرضية، مع وضع اثنين من فوانيس الإضاءة كبيرة الحجم المُصممة وفق الطراز القديم على جانبى مدخل قصر الأميرة فائقة بخلاف تجديد أرضية المصعد المخصص للدكتور أحمد زكى بدر الوزير الجديد.

وأكد موظفون وعمال داخل الوزارة أن بعض أعمال التجديدات داخل الديوان العام بدأت فى عهد الوزير السابق د.يسرى الجمل مثل تركيب مصابيح عملاقة فى أسقف قصر الأميرة فائقة مع تغيير لون طلائها إلى الأزرق.

من جانبه التقى الدكتور بدر مساء اليوم مع أحد مسئولى جمهورية أيرلندا لبحث أوجه التعاون فى مجالات متعددة، ويُذكر أن آخر لقاء لسلفه "الجمل" كان مع سفير أيرلندا بالقاهرة فى نفس اليوم الذى رحل فيه عن الوزارة بقرار جمهورى.




أخبار عالمنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع