العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 07-25-2009, 06:13 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post مسجل خطر يطعن ربة منزل بالفيوم


ضبط مسجل خطر لإصابته سيدة بالفيوم - صورة أرشيفية

كتبت رباب الجالى
اعترض مسجل خطر طريق ربة منزل بالفيوم، وقام بطعنها بالمطواة فى وجهها وأحدث بها جرحا قطعيا طوله خمسة سنتيمترات تم نقلها إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج.

تلقى المقدم أسامة جمعة رئيس مباحث الفيوم بلاغا من سعاد س. ز (29 سنة) مقيمة بعلوية حسن قيد بمدينة الفيوم يفيد بقيام شخص يدعى طارق د. ع، باعتراض طريقها والتلفظ بألفاظ نابيه وعندما نهرته قام بطعنها فى وجهها مما تسبب فى إحداث جرح قطعى بطول خمسة سنتيمترات.

تم تحرير محضر قيد برقم 24180 جنح قسم الفيوم وفور علم المتهم بقيام ربة المنزل بتقديم بلاغ قام بإطلاق عدة أعيره نارية على منزلها وعلى والدها وفور إخطار اللواء محمد السعيد مدير أمن الفيوم بالواقعة أمر المباحث بسرعة ضبط وإحضار المتهم

دلت التحريات التى أشرف عليها العميد سيد جاد الحق مدير إدارة البحث الجنائى والعميد أحمد نصير رئيس المباحث الجنائية أن المتهم مطلوب على ذمة قضية تكوين تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات وأضافت التحريات أن معلومات سرية وصلت إلى المباحث بتواجد أفراد التشكيل العصابى المكون من 6 أفراد بشقة بحى "كيمان فارس" بمدينة الفيوم.

توجهت قوة من الشرطة لإلقاء القبض عليهم وبمداهمة الشقة تم ضبط فتاة تدعى رضا وشهرتها رضا مرجيحة بصحبة التشكيل العصابى بغرض ممارسة الأعمال المنافية، وأثناء ذلك قفز أفراد التشكيل العصابى من نافذة الشقة بالطابق الثالث مما تسبب فى إصابة خمسة أفراد منهم بكسور، وتم القبض عليهم، بينما تمكن المتهم طارق من الهرب حيث تمكن الرائد مصطفى حسن معاون المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وبتفتيشه عثر معه على فرد خرطوش كان يخفيه بين طيات ملابسه تم تحرير محضر بإحراز سلاح بدون ترخيص وأحيل إلى وائل عبد الحميد مدير نيابة بندر الفيوم الذى أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع