العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2009, 06:21 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post بيان النيابة الألمانية فى قضية مروة


بناء على طلب النيابة العامة فى درزدن، أمرت المحكمة الجزائية بالحبس لمواطن ألمانى من أصل روسى ويبلغ من العمر ٢٨ عاماً.
فى حوالى الساعة العاشرة والثلث صباحاً من يوم ١/٧/٢٠٠٩ فى قاعة رقم عشرة من محكمة درزدن، اعتدى المتهم على سيدة تحمل الجنسية المصرية وعمرها ٣١ عاماً بعد إدلائها بشهادتها. أصابها بثمانى عشرة طعنة بسكين، وعلى الرغم من محاولة إسعافها لكنها فارقت الحياة.
زوجها الذى يبلغ من العمر ٣٢ عاماً أصيب أيضاً بإصابات بالغة بعدة طعنات. لكن أفراد الإسعاف تمكنوا من إسعافه وإنقاذ حياته. حسب التقارير الطبية لاتزال حالته خطيرة حتى الآن، تم القبض على المتهم بمساعدة أفراد أمن المحكمة وضابطين تواجدا بالصدفة، حيث كانا شاهدين فى قضية أخرى.
وقد قام أحد الضباط بإطلاق رصاصة من مسدسه على زوج الضحية حيث اعتقد أنه المعتدى. والتفاصيل الخاصة بحادثة إطلاق النار سوف تخضع لتحقيق آخر مفصل. وحتى الآن نعتقد أن الطلق النارى غير مسؤول عن الحالة الصحية الحرجة لزوج القتيلة.
بجانب أمن المحكمة والضابطين قام المحامى المعين للدفاع عن المتهم بالمساعدة برفع كرسى لصد ضربات المتهم للقتيلة، لكنه لم يصب فى تلك الأحداث، كما أنه لن يقوم بالدفاع عن المتهم فى قضية الاعتداء هذه. ولم يكن للمتهم أى سوابق ولم يصب خلال هذه الأحداث إلا بإصابات طفيفة لن تعوق بقاءه فى الحبس.
حكم على المتهم فى ١٣/١١/٢٠٠٨ من قبل محكمة درزدن فى قضية السب والقذف بدفع غرامة وقدرها ٧٨٠ يورو.
حيثيات الحكم أقرت أنه قام بسب القتيلة فى يوم ٢١/٨/٢٠٠٨ فى حديقة للأطفال، السباب تضمن (الإسلامية والإرهابية)، وذلك بعد أن طلبت منه القتيلة إخلاء مكان لطفلها فى أرجوحة، كان يجلس عليها المتهم.. المجنى عليها بعد ذلك قامت بتقديم بلاغ ضده.
وقام المتهم باستئناف الحكم بهدف الوصول إلى البراءة، وقد التزم المتهم بالآداب خلال المحاكمة، لكن لم يبد عليه الاقتناع بالحكم، لذلك قامت النيابة العامة باستبعاد الحكم بالبراءة تماماً.
أمام قاضى الحبس الخاص بقضية القتل لم يرد المتهم على الاتهامات الموجهة إليه، وسوف تقوم المحكمة باستدعاء طبيب نفسى لتحديد الحالة النفسية للمتهم.. القتيلة لها طفل عمره ٣ سنوات وحامل فى الشهر الثالث.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع