العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2013, 08:16 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post مصراوى : ''السرداب''.. حكاية سجن ''أمريكي'' على أرض مصر

''السرداب''.. حكاية سجن ''أمريكي'' على أرض مصر





أثارت تصريحات دعاء رشاد، زوجة الضابط المُختطف بسيناء ''محمد الجوهري'' حول وجود سجن أمريكي بمصر، جدلاً كبيراً، وتساؤلات حول حقيقة الأمر.
وأكد المقدم أحمد رشاد ، مسئول ملف الضباط المُختطفين بسيناء، ''فبراير 2011'' لـ ''مصراوي'' أن المعلومات التي وصلتهم تؤكد وجود السجن المُسمى ''بالسرداب'' تحت الأرض بـ 100 متر، في طريق السويس، وأنه تم انشاؤه بتكلفة أمريكية.
وأضاف أنه تم تقسيم إدارته ''50%أمريكية و50%مصرية'' وتم عمل السجن في عام 2006، وتقوم أمريكا باستغلال الجزء الخاص بها في احتجاز معتقليها، وتُمارس فيه التعذيب البدني، وذلك بعيداً عن النيابة العامة وجمعيات حقوق الانسان، التي لا تعرف بوجوده، على حد ما قاله، مسئول ملف الضباط المُختطفين بسيناء .
وزعم المقدم ''رشاد'' أن مصر تستغل مساحتها هي الأخرى في احتجاز معتقليها، ومن بينهم محمد مجدي، قبطان السفينة السلام 89، وأفراد ناجين منها، وهناك أنباء بأن الصحفي رضا هلال ،المختفي منذ 10سنوات، معتقل بداخله.
وكانت زوجة ''الجوهري'' قد أكدت في لقاء مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج مانشيت ، على فضائية ''أون تي في'' وجود سجن يحمل اسم ''السرداب'' على أرض مصر، وتم عمله بتكلفة أمريكية، وإدارة مشتركة بين مصر وأمريكا.
ولم يتسن لـ''مصراوي'' الحصول على تعقيب من الأجهزة الأمنية حول صحة ما جاء على لسان زوجة الضابط المُختطف بسيناء ''محمد الجوهري''، أو المقدم أحمد رشاد ، مسئول ملف الضباط المُختطفين بسيناء.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع