العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-02-2012, 09:48 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Arrow بالفيديو... رئيس مركز التجميل المعماري :مشروعي لتطوير "التحرير" تصدّر مسابقة القوات المسلحة.. والحكومه تجاهلته

بالفيديو... رئيس مركز التجميل المعماري :مشروعي لتطوير "التحرير" تصدّر مسابقة القوات المسلحة.. والحكومه تجاهلته





أكد الدكتور " محمد زينهم " الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية ورئيس المركز العلمي للتجميل المعماري والترميم إنه ينتظر منذ شهر أبريل الماضي تنفيذ مشروعه لتجميل وتطوير ميدان التحرير الذي حصل به علي المركز الأول في المسابقة التي أقامتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشارك فيها 95 مشروعا وحكم فيها 21شخصية فنية علي أعلي مستوي .

وأضاف زينهم خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفي في برنامج "أستوديو البلد" علي قناة "صدي البلد" أن تنفيذ المشروع توقف وكان من المفترض إقامة التمثال المعبر عن الثورة وافتتاحه في يناير المقبل، لكنه فوجئ برئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل يعلن عن فريق جديد لتطوير الميدان .

وتابع : " توقعت أن يكلمني أحد من الحكومة ولكن لم يحدث، وأرسلت رسائل عبر البريد الالكتروني والفيس بوك ولم يرد عليّ أحد إلا أحد مستشاري رئيس الوزراء و الذي تحدث غلي بشكل غير رسمي وبصفة شخصية وأكد لي انهم سيبحثون الموضوع ".

وشدد زينهم انه لا يمانع من خوض مسابقة جديدة، موضحا أن تكلفة مشروعه لن تتجاوز حوالي 15مليون جنيه، ويتضمن تغيير حركة السيارات والمرور في الميدان، كما ان هناك دراسة دقيقة للأحمال في الميدان خاصة مع وجود مترو الأنفاق أسفله والذي سيتأثر بأشجار النخيل المزروعة حاليا في الميدان والتي تمثل أحمالا علي المترو ناهيك عن المياه التي تروي بها وتمثل خطرا علي الانفاق .

مشيراً إلي أنه يمكن فتح باب التبرع من الشعب لتنفيذ المشروع خاصة أن الهدف العام له المحافظة علي الثورة ولحظة انفجارها من خلال التمثال الذي سيتم وضعه في قلب الميدان ويتضمن كل الحركات والانفعالات الإنسانية التي خرجت من كل فئات الشعب المشاركة في الثورة.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع