العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 10-02-2012, 09:42 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "المصرى اليوم" : «الأطباء»: 50.6% نسبة مشاركة المستشفيات في الإضراب بـ21 محافظة

«الأطباء»: 50.6% نسبة مشاركة المستشفيات في الإضراب بـ21 محافظة






أعلنت النقابة العامة لأطباء مصر أن نسبة المشاركة الإجمالية للمستشفيات في أول يوم للإضراب الجزئي للأطباء بلغت 6 .50% بـ21 محافظة، طبقًا لما ورد للغرفة المركزية لمتابعة الإضراب.

وأوضح بيان النقابة، مساء الإثنين، أن نسبة المشاركة في الإضراب بمستشفيات محافظة سوهاج بلغت 95 %، حيث تم إبلاغ الدكتورأحمد فوزي صديق، نقيب أطباء المحافظة، بأن المستشفى التعليمي، هو الوحيد الذي لم يشارك في الإضراب وهناك ووعد بالمشاركة فى إضراب، الثلاثاء، منهم.

وقالت النقابة: «إن نسبة المشاركة في الإضراب بمحافظة الوادي الجديد بلغت صفرًا»، حيث صرح الدكتور محمد زهير الدين، أمين عام نقابة الأطباء بالمحافظة بأن «جميع الأطباء غير مؤيدين للإضراب، لأنهم يرون أن أوضاعهم المادية جيدة، خاصة أنهم يتلقون بدل مناطق نائية، ورغم محاولات أعضاء النقابة الفرعية إقناعهم، فإن الأطباء رفضوا المشاركة في الإضراب».

وأضاف البيان: «بالنسبة لمحافظة البحيرة بلغت نسبة مشاركة المستشفيات فى الإضراب 50 %»، وقال الدكتور أشرف أبو زيتحار، أمين عام نقابة الأطباء بالمحافظة إن «النقابة الفرعية شكلت لجانًا من 4 أطباء (2 فوق 15 ، و2 تحت 15 سنة) للتواصل مع الأطباء المخالفين، كما تواصلت النقابة مع المحافظ ومدير الأمن وتم تكثيف تواجد الشرطة فى المستشفيات».

وأوضح أن نسبة مشاركة مستشفيات محافظة دمياط بلغت 58 %، وقال الدكتور حسن المرسى، أمين عام نقابة أطباء دمياط إن «الإضراب جرى بصورة جيدة، ولم تحدث سوى مناوشات كلامية مع بعض المرضى».

يذكر أن البيانات السابقة للنقابة الأطباء أوضحت أن نسبة مشاركة المستشفيات في الإضراب الجزئي في 17 محافظة بلغت 58.6 %، طبقا لما ورد من الغرفة المركزية لمتابعة الإضراب.

المصدر:
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستشفيات, المصري اليوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع