العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-23-2012, 01:01 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "الدستور الاصلى" : ما السبب الحقيقى وراء تلوث مياه الشرب بقرية صنصفط بمركز منوف بمحافظة المنوفية؟

ما السبب الحقيقى وراء تلوث مياه الشرب بقرية صنصفط بمركز منوف بمحافظة المنوفية؟





هل تدفع المنوفية ثمن مليون صوت ذهبت لشفيق؟

ما السبب الحقيقى وراء تلوث مياه الشرب بقرية صنصفط بمركز منوف بمحافظة المنوفية؟ محافظ المنوفية كان قد أكد عقب الحادثة، أن الداعين لمظاهرات 24 أغسطس، يقفون وراء الحادثة، بهدف إحداث فوضى، ودفع المواطنين إلى المشاركة فى تلك المظاهرات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين وحكومتها، فى الوقت الذى ردد فيه بعض أهالى القرية، أن من تسبب فى إصابة المياه بالتلوث استهدف معاقبتهم بعدما أعطت محافظـة المنوفية أكثر من مليون صوت للفريق أحمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية.

الباحث بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، وعضو مجلس الشعب السابق، الدكتور عمرو الشوبكى، قال لـ«الدستور الأصلي» إنه لا يميل فى الحقيقة لتصديق هذا النوع من الشائعات، التى لا يوجد دليل عليها، لافتا إلى أن مصر تواجه منذ سنة ونصف شائعات مماثلة عن الطرف الثالث والأيادى الخفية، مضيفا: «واكتشفنا فى النهاية أن الأمور تدخل فى إطار «الخيبة» وسوء الإدارة أكثر منه تعمد»، مستبعدا فكرة العقاب، وأنه يميل أكثر إلى أن مصر تعانى من أزمة.

المتحدث باسم الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، الدكتور وحيد عبد المجيد، قال إن الحديث عن تسميم المياه كعقاب خرافة هدفها صرف النظر عن المشكلات التى نعانى منها، مؤكدا أن مثل هذه الشائعات تستهدف إظهار ضعف جماعة الإخوان المسلمين وعدم قدرتها على حل المشكلات التى تواجهنا، مضيفا: «ولكن فى الوقت نفسه الحكومة لم تتخذ أى إجراء جاد لوضع المشكلات على خط الحل ولم تتحمل المسؤولية.. والانفراد بالسلطة سيؤدى إلى مشكلات عديدة وسيمنح بعض معارضى الإخوان الأحقية فى اختلاق الشائعات وترويجه

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدستور الاصلى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع