العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-22-2012, 01:32 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "الوطن" محافظ الدقهلية: حملات أمنية على بحيرة المنزلة باشتراك الطائرات الهليكوبتر قريبا

محافظ الدقهلية: حملات أمنية على بحيرة المنزلة باشتراك الطائرات الهليكوبتر قريبا






قال اللواء صلاح الدين المعداوي، محافظ الدقهلية، عقب لقائه وزير الداخلية اليوم: "نجحنا في توصيل موضوع بحيرة المنزلة (بؤرة الإجرام الأولى بمنطقة شرق الدلتا) إلى رئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء، وسيتم إمداد الشرطة باللانشات فائقة السرعة وعمل حملات أمنية بين الجيش والشرطة، باشتراك الطائرات الهليوكوبتر، وبعدها سيتم طرح البحيرة في مناقصة عالمية لتطهيرها".

وأضاف المحافظ أن اهتمام وزارة الداخلية بالدقهلية يأتي لأنها أكبر محافظات الجمهورية، وكانت زيارة الوزير مهمة جدا، وخاصة أن هناك طفرة أمنية بالدقهلية. وقال "أبرزنا موضوع الطرق والأوزان الزائدة والكمائن، وسيكون هناك زيادة في المرافق، وستشهد الفترة القادمة تطورا أمنيا أكثر".

وكشف اللواء مصطفي باز، مدير أمن الدقهلية، عن لقاء جمع بين الوزير وأسر الضباط الثلاثة المختطفين في سيناء، وأن الوزير أطلعهم على آخر المستجدات وما توصلت إليه الوزارة من معلومات بشأنهم، ووعد بالاستمرار في الجهود المبذولة، والتعاون والتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية، وأكد أنه "سيتم ترتيب لقاء سريع مع هذه الأسر والقيادة السياسية، وكذا قيادات القوات المسلحة المهتمة بهذا الأمر، ونتعشم أن تنتهي هذه المأساة في أقرب وقت ممكن".

وأضاف باز أن لقاء الوزير مع قيادات الشرطة اليوم كان مثمرا جدا، وامتد لنحو ثلاث ساعات، وركز على العمل ليل نهار من أجل راحة المواطنين، وقال "استشعرت أن الكلام من القلب إلى القلب، وكان هناك تفاعلا كبيرا جدا، والأيام القادمة ستشهد المزيد من الحملات، ومن ثوابت الوزارة حسن التعامل واحترام المواطن إلى أقصى درجة".

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الهليكوبتر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع