العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-20-2012, 06:48 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "موقع الإذاعة والتلفزيون" : مصر للطيران: الاستعانة بطائرات أكبر لاستيعاب العائدين من سوريا

مصر للطيران: الاستعانة بطائرات أكبر لاستيعاب العائدين من سوريا





أعلن رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار أيمن نصر , أنه تم تغيير طائرات الشركة المتجهة إلى دمشق وحلب إلي طرازات أكبر لتستوعب الأعداد الراغبة من المصريين أو السوريين الراغبين في العودة لمصر.

وقال نصر - فى تصريح له - إنه تم الإستعانة بطرازات إيرباص 330 والتي تسع ل 265 راكبا بدلا من البوينج 737 والتي تسع لحوالي 150 راكبا ويتم التعاون والتنسيق مع السفارة المصرية في دمشق لإجلاء المصريين الراغبين في العودة لمصر وأن الرحلات تسير لدمشق وحلب بشكل طبيعي.

وأضاف رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الرحلات المسافرة إلى دمشق وحلب شهدت زيادة في عدد الركاب حيث نقلت كل رحلة 40 راكبا بعد أن وصل عددهم في الأيام الماضية إلى 25 و30 راكبا.

في نفس السياق صرحت مصادر ملاحية مصرية بأن شركات التأمين لم تغير من قيمة الرسوم التأمينية علي الطائرات المتجهة إلى سوريا بدعوي زيادة المخاطر على الطائرات التي تتوجه إلي المطارات السورية.
في سياق متصل كثفت شركات الطيران العاملة بين مصر والسعودية الأحد من رحلاتها لنقل المعتمرين المصريين بعد أدائهم مناسك العمرة في رمضان حيث إستقبل المطار 16 ألف معتمر نقلتهم 58 طائرة من مختلف المدن السعودية.
وأكد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيرن فى تصريح له , بأن رحلات الشركة تسير بشكل طبيعي ومنتظم وسط إهتمام متزايد من وزير الطيران المدني سمير إمبابي حيث كثفت الشركة أول أيام العيد من رحلاتها من جدة والمدينة المنورة لنقل المعتمرين المصريين .

المصدر/اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موقع الإذاعة والتلفزيون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع