العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 03:56 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "الفجر" نقابة الأطباء تعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لكشف تخاذل الداخلية في تأمين المستشفيات

نقابة الأطباء تعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لكشف تخاذل الداخلية في تأمين المستشفيات





تعقد نقابة الأطباء في الحادية عشر من صباح اليوم الثلاثاء , مؤتمراً صحفياً من أجل كشف ما وصفته بتخاذل الشرطة في تأمين المستشفيات, وطالبت النقابة الداخلية بالقيام بدورها حتى يتمكن الأطباء وفريقهم الصحي من أداء دورهم في علاج وإسعاف المرضى والمصابين .

واتهمت النقابة , الداخلية بالتخاذل في تأمين المستشفيات، مؤكدة أن ذلك هو ما أدي لتكرار الاعتداءات عليها في الفترة الأخيرة.

كما عقد الدكتور " فؤاد النواوي " وزير الصحة والسكان في وزارة الدكتور كمال الجنزوري المستقيلة , اجتماعا شاملاً مع قيادات وزارة الصحة والسكان ضم رؤساء القطاعات والهيئات التابعة للوزارة، لمناقشة تكرار الاعتداءات على المستشفيات والتشديد على ضرورة توفير الدم الآمن بها وتوفير الأدوية والأمصال وسد أي نواقص أو أزمات بداخلها .

وشهد الاجتماع مناقشة العلاج علي نفقة الدولة والسعي إلي تطويرها وزيادة أكواد أسعار العلاج للأمراض المختلفة، بالاضافة لإعادة تشكيل اللجان الطبية ضماناً لسهولة العمل ومعاملة طيبة مع المرضي .

وأضاف الدكتور " عبد الحميد أباظة " مساعد الوزير أن " النواوي " قد طالب بإسقاط ديون المستشفيات لبنك الدم المرجعي مع توفير الدم في الطوارئ بالمجان، مؤكداً على وجود أخصائيين في الطوارئ لإستقبال المرضي في جميع التخصصات.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نقابة الأطباء تعقد مؤتمراً صحفياً اليوم لكشف تخاذل الداخلية في تأمين المستشفيات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستشفيات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع