العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-27-2012, 10:37 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Arrow بالفيديو.. المذيعة عزة مصطفى تطرد مدير حملة ابو اسماعيل على الهواء بعد أن قال إنها يهودية

بالفيديو.. المذيعة عزة مصطفى تطرد مدير حملة ابو اسماعيل على الهواء بعد أن قال إنها يهودية






طردت الإعلامية عزة مصطفى الشيخ جمال صابر مدير حملة حازم أبو إسماعيل من برنامج ''البلد اليوم'' الذي تقدمه على قناة البلد بعد عرضه أوراق تتهمها بأنها يهودية الديانة، ليثبت أنه يمكن لأي شخص أن يزور أي أوراق، كما حدث في المستندات الخاصة بجنسية والدة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل.

وقام الشيخ جمال صابر، برفع مستندات أمام الكاميرا قال إنها تثبت أن المذيعة عزة مصطفى يهودية الديانة، إلا أن عزة مصطفى اعترضت بشدة، وقالت له إن الصورة الموجودة في الورق ليست صورتها، بل هي صورة الإعلامية دينا رامز.
وعندما أبلغته أن الصورة لا تخصها بل هي لدينا رامز، فرد عليها، "أيا كان"، المهم ان الاسم اسمك، فقالت له عزة مصطفى أنت ستكذبني، لست أنا صاحبة الصورة.
المهم أنه بعد حالة من الشد والجذب، اضطرت عزة مصطفى لطرده من البرنامج، وقالت له هناك مشكلة بين حملة ابو اسماعيل وبين الدولة، ما دخلي أنا، الدولة تسمح لك أن تقول أن لجنة الانتخابات مزورة، لكن أنا لن أسمحك أن تقول إنني يهودية.
فرد عليها الشيخ جمال صابر، أن مشكلته ليست مع الشعب أو الدولة، ولكن مع الإعلام المضلل الذي يقف ضد الشيخ حازم أبو اسماعيل، ولا يريد ان يظهر الحقيقة.
وأكدت عزة مصطفى أنها تستطيع أن تقاضيه أمام النيابة العامة، لكنها لن تفعل ذلك، لأنها تحترم التفكير الذي يحتاج لوقت لينضج؟


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع