العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-27-2012, 03:13 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post زوجة طبيب مصري معتقل بالسعودية: ضربوه بالأحذية لإجباره على التنازل عن مستحقاته.. والسفارة ترفض مساعدتنا

زوجة طبيب مصري معتقل بالسعودية: ضربوه بالأحذية لإجباره على التنازل عن مستحقاته.. والسفارة ترفض مساعدتنا







كشفت زوجة الطبيب المصري المحتجز في سجون السعودية محمد حميد عن تفاصيل اعتقال زوجها واعتداء العساكر السعوديين عليه, وأوضحت إن العساكر السعوديين اعتدوا عليه بالأحذية منذ عدة أيام لإجباره على التنازل عن مستحقاته المالية لدى جهة عملة, مشيرة إلى أنه تلقى اتصالا من جهة عملة في مكة للحضور للمكتب, وأنه تفاجئ لحظة وصوله بطلبهم إمضائه علي إقرار بمغادرة المملكة والتنازل عن مستحقاته المالية وعندما رفض تم الاعتداء عليه واحتجازه.

وأشارت زوجة الطبيب محمد حميد في اتصال هاتفي "للبديل" إلى أن زوجها رفع قضية علي كفيله السعودي منذ سنتين يطالب فيها بالحصول علي مستحقاته المالية وأن المحكمة حكمت لصالحه، وأستأنف كفيله علي الحكم، لافتة إلي أن القضية مازالت منظورة أمام المحاكم السعودية منذ ذلك الوقت، ولم يصدر فيها حكما نهائيا، وقالت إن زوجها يتعرض لمعاملة سيئة للغاية في السجن المحتجز به.

وأوضحت أنه تم رفض عمل تقرير طبي للإصابات التي تعرض لها نتيجة ضربه بالأحذية، ولفتت إلي أن أوراق زوجها سليمة، وأنه غير مخالف لشروط الإقامة، وأن الكفيل تعسف ضده ورفض إعطاءه مستحقاته المالية.

وأشارت إلي أنها طلبت من السفير المصري التدخل لحل المشكلة فقال لها إحنا في الرياض وانتو في مكة، مضيفة "حينما ذهبت للقنصل المصري، قال لي نحن نعلم أن زوجك علي حق لكننا لسنا في مصر والبلد دي مش بلدنا".

وقالت أنها ردت عليه بقولها " لو مش ها تعرفوا تجيبوا لنا حقوقنا يبقي وجودكم مالهوش لازمة" ، وأكدت أنها ستتقدم بشكوى للخارجية المصرية خلال أيام ضد السفارة المصرية في السعودية، وأنها ستتهمها بالتقاعس عن حل مشاكل المصريين ، وقالت أن ما حدث مع المحامي المصري أحمد الجيزاوي مشابه لما حدث مع زوجها

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع