العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 08:56 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post بالصور: البديل ترصد سيارات حكومية تهرب وتبيع اسطوانات الغاز بالسوق السوداء في صحراء مايو

بالصور: البديل ترصد سيارات حكومية تهرب وتبيع اسطوانات الغاز بالسوق السوداء في صحراء مايو







حصلت البديل على صور لسيارات شركة الغازات البترولية الحكومية التي تنقل اسطوانات الغاز أثناء بيعها للاسطوانات لسيارات نقل صغيرة بصحراء مدينة مايو على طريق الأوتوستراد قرب حضانة السيارات التابعة للداخلية .
وقال شهود عيان أن بعض السيارات المفترض أن تقوم بنقل اسطوانات الغاز إلى المستودعات لبيعها لاحقا للمواطنين، تقوم بتهريبها في مدينة مايو وبيعها بالسوق السوداء. وأوضحوا أن سيارات الشركة الحكومية تقوم ببيع الاسطوانة للسيارات الصغيرة مقابل 10جنيهات لتقوم بتوزيعها على أهالي المنطقة مقابل 30 جنيها للاسطوانة
وأشار الشهود إلى أنهم لاحظوا لعدة أيام متتالية سيارات كبيرة قرب
المدينة على طريق الأوتوستراد في جانب الطريق المواجه لحضانة السيارات (التي تقوم وزارة الداخلية بوضع السيارات المخالفة و التي تم العثور عليها داخلها).
وأوضح عبد الرافع إبراهيم أحد العاملين الذين يمرون بالطريق ، أنه يمر بمكان توزيع الأنابيب أثناء ذهابه إلى عمله يوميا، وأضاف إنه شاهد أمس سيارتين إحداهما زرقاء اللون والأخرى خضراء تابعة لشركة الغازات البترولية، وأرقام السيارتين هي : (ج ي د 723).. والثانية (11900 ). وذكر أنه حاول الاتصال برقم 122 فلم يتلق أي رد، بينما حاول زميل له كان متواجدا معه في المكان نفسه الاتصال بقسم شرطة مايو، وأبلغ بالحادث وكان الرد: “يعني تهريب أنابيب طيب ماشي”.

وأضاف عبد الرافع أنه خلال وقوفه قرب السيارات علم أنها تبيع الاسطوانة بعشرة جنيهات لسيارات ربع نقل، تقوم بدورها ببيعها للمواطنين بـ30 جنية للاسطوانة.








المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع