العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2012, 12:20 AM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post 68 شهيدا حصيلة مجازر "الأسد" اليوم الثلاثاء

68 شهيدا حصيلة مجازر "الأسد" اليوم الثلاثاء







سقط 68 شهيدا بنيران القوات النظامية السورية اليوم الثلاثاء، ووجهت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إزاء ارتفاع وتيرة العنف، نداء من أجل هدنة إنسانية لمدة ساعتين فى اليوم من أجل نقل المساعدات إلى السكان.

وبرزت خلال الساعات الأخيرة التطورات فى محافظة أدلب حيث نفذت القوات السورية عملية عسكرية تسببت بمقتل 33 شخصا، بحسب المرصد السورى لحقوق الإنسان الذى يوزع بيانات متلاحقة عن تطور الوضع على الأرض فى سوريا.

وجاء فى بيان صادر عن المرصد "ارتفع إلى 33 عدد الشهداء المدنيين الموثقين بالأسماء وظروف الاستشهاد لدى المرصد السورى لحقوق الإنسان، وقد قتلوا اليوم خلال عملية عسكرية نفذتها القوات السورية فى قرية أبديتا" فى منطقة جبل الزاوية فى محافظة أدلب.

وبذلك ترتفع إلى 68 حصيلة القتلى الذين سقطوا الثلاثاء فى سوريا، بينهم 31 فى القصف وإطلاق النار على مدينة حمص وريفها، وثلاثة فى ريف أدلب، وواحد فى ريف حلب، وقد قتل هؤلاء فى عمليات إطلاق نار من قوات النظام.

واستمر القصف العنيف لليوم الثامن عشر على التوالى على مدينة حمص، حاصدا مزيدا من القتلى بينهم ثلاثة أطفال، وارتفعت أصوات تحذر من اقتحام المدينة وسط استمرار استقدام تعزيزات عسكرية إليها.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع