العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-02-2012, 05:45 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post اختطاف حفيديّ اسماعيل عثمان من أمام فيللته بالمريوطية.. والجناة يطلبون 5 ملايين جنيه

اختطاف حفيديّ اسماعيل عثمان من أمام فيللته بالمريوطية.. والجناة يطلبون 5 ملايين جنيه





اسماعيل عثمان



قام مجهولون باختطاف حفيديّ رجل الأعمال اسماعيل عثمان وهما " إسماعيل 13 عاما" وسارة 9 سنوات . وطلب الخاطفون فدية خمسة ملايين جنيه لاعادتهما، إلا أن جد الطفلين رفض ابلاغ الشرطة خوفا علي حياتهما وأنه يتفاوض مع الجناة لدفع المبلغ.

كان الطفلان قد تعرضا للاختطاف أثناء انتظار أتوبيس المدرسة أمام فيللا والدهما بمنطقة المريوطية صباح اليوم، حيث حضرت سيارة يستقلها مجهولون واختطفتهما تحت تهديد الأسلحة. وقد هرع الحراس إلي ابلاغ أسرة الطفلين بما حدث وأصيبا بحالة صدمة شديدة ثم هرولوا في محاولة لتتبع السيارة، إلا أن الخاطفين استطاعوا الهروب.

بعد مرور ساعتين على الواقعة قام الجناة بالاتصال هاتفيا بوالد الطفلين وطلبوا فدية خمسة ملايين جنيه لاعادتهما وطلبوا منهم أيضا عدم ابلاغ الشرطة والاسراع بتسليم المبلغ. وخوفا علي حياة نجليه رفض عثمان تحرير محضر بالواقعة وبدأ يتفاوض معهم وقام بتجهيز المبلغ المطلوب خوفا من تعرض الطفلين لسوء.

و مازالت المفاوضات تجري مع الخاطفين لإعادة الطفلين، علي الرغم من أن وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم قد تلقي اخطارا بالواقعة وطلب من أجهزة الأمن سرعة تتبع الجناة والقبض عليهم واعادة الطفلين، بصرف النظر عن عدم ابلاغ والد الطفلين أجهزة الأمن ، لكن أجهزة البحث الجنائي تبذل جهودا مضنية للتوصل إلي الجناة وضبطهم قبل أن يحدث لهم أي مكروه.


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالمريوطية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع