العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-25-2012, 06:43 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post "بوابة الأهرام" تنشر كلمة الجنزورى احتفالًا بالثورة ويؤكد فيها على القصاص العادل للشهداء

"بوابة الأهرام" تنشر كلمة الجنزورى احتفالًا بالثورة ويؤكد فيها على القصاص العادل للشهداء






يوجه الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء كلمة بعد قليل إلى الأمة بمناسبة مرور عام على قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة أكد فيها انه لابد من القصاص العادل الذى نعمل جميعاً من أجل تحقيقه وفاء لتضحيات وعطاء الشهداء الأبطال.

وهنا نص الكلمة التى حصلت "بوابة الأهرام" على نصها:

انتهز هذه المناسبة الجليلة والعزيزة على قلب كل مصري لكي أقف خاشعا وشاكرا لله وذاكراً فضل كل من استشهد أو أصيب من أبناء مصر الأبرار .

هؤلاء الشهداء والمصابون الذين فدوا الوطن من أجل رفعته وعلو شأنه ومن أجل تحقيق الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية بعد أن رفع شعب مصر شعار الحرية والكرامة للجميع. ولا أنسى أن هذا الشعب العظيم بجميع أطيافه واتجاهاته وتوجهاته قد توحد من أجل مصر فاختفى التصارع والاختلاف وخرج الجميع على قلب رجل واحد يبغي مستقبلاً أفضل للوطن سياسياً واقتصادياً واجتماعياً .

إن الوقفة السلمية لمصر المتحدة كانت مثار إعجاب العالم أجمع ونموذجاً يحتذي به الكافة. إنه شعب الحضارة الذي حافظ على أعراضه ومقدساته وتقاليده رغم ثورته ، ومما لا شك فيه أننا جميعاً نحرص على تجسيد إرادة شعب مصر العظيم في تحقيق حرية لا تنتقص ، يظللها أمن يشمل ربوعها ويضمن لكل مواطن سبل حياة آمنة بحيث يشعر المصريون كل المصريين أن صالح هذا الوطن هو الهدف ولا حياد عنه أبداً .

إن الوطن يحتاج العمل المنتج لكل فرد في جميع قطاعاته المختلفة اقتصادية كانت أو خدمية او اجتماعية حتى تعود ثماره إليه متمثلة في عدالة توزيع الدخل القومي وحتى تسود حياة كريمة تضمن كرامة الإنسان .

ولا يفوتني أن أحيي مجلس الشعب الموقر برلمان ثورة الخامس والعشرين من يناير كما أحيي كل من ساهم في إجراء الانتخابات التشريعية على أكمل وجه من تنظيم ونزاهة وحيدة وأخص بالذكر قضاة مصر الأجلاء ورجال القوات المسلحة والشرطة وجميع العاملين . وأوجه التحية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة الباسلة الذي وعد وأوفى. وأوكد فى هذه المناسبة أن تضحيات شهداء مصر ومصابيها لن تقاس تحت أى ظرف بما تقرر من تعويض مالياً او معاش أو وظيفة أو مسكن.

إنه لابد من القصاص العادل الذى نعمل جميعاً من أجل تحقيقه وفاء لتضحيات وعطاء هؤلاء الأبطال .
ياشعب مصر العظيم إن توافقنا ووحدتنا فى هذه المرحلة هى ركيزتنا للعبور بمصرنا الغالية إلى كل ما نصبو إليه وإلى استكمال تحقيق ثورة مصر العظيمة وفاء لشعب مصر العظيم.

المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بوابة الأهرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع