العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-30-2011, 06:02 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post خطيب العباسية: مبارك ليس أعز من بن الخطاب

خطيب العباسية: مبارك ليس أعز من بن الخطاب





أكد الشيخ عبد الله السيد إمام وخطيب مسجد النور بالعباسية، أن كافة رموز النظام السابق مدانون، وأن من ينكر هذه الإدانة معاند.

وقال: "رموز النظام السابق ليسوا أعز من عمرو بن الخطاب، الذي صعد المنبر وقال للناس أطيعوني ما أطعت الله ورسوله، فإن خالفت الله ورسوله فلا طاعة لي عليكم"، موضحا أن رموز النظام السابق خالفوا شرع الله وأفسدوا البلاد، وليس عيبا أن يكونوا متهمين بعد أن كانوا حكامًا.
وأكد السيد على أهمية "لم الشمل" والوحدة بين أفراد المجتمع المصري بمختلف طوائفه، مطالبا بالإسراع في محاكمة رموز النظام السابق كلها، وإيقاف المعاملات المميزة لرموز النظام السابق داخل السجون، كما دعى الإعلاميين إلى عدم تصوير الإسلام والإسلاميين على أنهم فزاعة، والصحفيين إلى عدم السخرية من الإسلام والمسلمين من خلال تحريف أسماء البرامج لتكون أسماء إسلامية مثل "العاشرو وبارك الله فيكم" و"الكورة مع الحاج شوبير".
وفي رسالة وجهها إلى الذين يخافون من حكم الإسلام قال لهم: "أخشى عليكم لو حكمتم بغير الإسلام؛ الذي يعلم الناس المساواة والإخاء وحرمة دم المسلم ".
واستنكر الإمام وجود فريقين إحداهما في العباسية والآخر بالتحرير، داعيا الجميع للوحدة وعدم التفرقة، كما دعاهم إلى الصبر حتى نجني ثمار الثورة، وأن يعود الجميع إلى أعمالهم حتى لا نضر باقتصاد الوطن ومصالحه.


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع