العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2011, 01:59 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post غاب مبارك .. فانتعشت الانتخابات بالمدرسة النموذجية

غاب مبارك .. فانتعشت الانتخابات بالمدرسة النموذجية







امتلأت لجنة مصر الجديدة النموذجية الثانوية بنات عن بكرة أبيها بالناخبين الذين احتشدوا منذ الساعات الأولى من صباح الاثنين ووقفوا في طابور طوله ثلاثة كيلومترات في اللجنة التي اعتاد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك على التصويت بها طوال 30 عاما، ولكنه غاب للمرة الأولى بعدما أطاحت به ثورة 25 يناير عن سدة الحكم.

وشهدت اللجنة هدوءا مثاليا فى الانتظام والتحرك دون وقوع ما يعكر صفو الناخبين وسط تواجد أمنى من القوات المسلحة والشرطة المدنية.

وقال أحد الناخبين لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أخيرا تمكنت من الإدلاء بصوتي في دائرتي الانتخابية بمدرسة مصر الجديدة النموذجية الثانونية بنات، بعد ان مكثت لسنوات طويلة غير قادر على ممارسة واجبي الانتخابي بسبب كونها دائرة الرئيس السابق حسنى مبارك".

ومن جهته، قال لواء متقاعد محمد احمد خليل "للمرة الأولى فى حياتي أدلي بصوتي فى الانتخابات البرلمانية وأرى آلاف المواطنين واقفين فى الطابور في انتظار دورهم، بعد أن كنت أرى اللجان في السنوات الماضية خالية من الداخل والخارج".

وقال محمد صلاح ايوب، 61 عامًا: "جئت لأصوت للمرة الأولى في هذه اللجنة التي يغيب عنها الرئيس السابق حسنى مبارك بعد أن كان يصعب علينا الوصول إلى مقر اللجنة، كما أننا كنا تعتبر صوتنا لا قيمة له بسبب تكرار عمليات التزوير".

وأضاف: "صوتنا اليوم له قيمة من أجل مصر، وبعد أن أصبح لدينا يقين بأن صوتنا سيغير مصر للأفضل، ونحو تشكيل مجلس نيابي بالانتخاب الحر بدون تزوير


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتخابات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع