العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2011, 01:36 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post 161شكوى منذ بدء التصويت

161شكوى منذ بدء التصويت







تلقت غرفة العمليات بوحدة دعم الانتخابات بالمجلس القومى لحقوق الإنسان حتى الساعة العاشرة صباحا تقريبا العديد من الشكاوى والبلاغات، حيث بلغ عدد الشكاوى 161 شكوى منذ بداية مرحلة التصويت، منها 81 شكوى عبر الهاتف و 80 شكوى أخرى عبر شاشة "جى اى اس".

وتشير تلك الشكاوى إلى تأخر فتح مقار الاقتراع لمدد تراوح بين نصف الساعة والساعة، كذلك تأخر وصول بطاقات الاقتراع لبعض المقار، وأيضا عدم ختم بعض بطاقات الاقتراع، كما أفاد البعض بمنع المراقبين من دخول بعض مقار الاقتراع، مما دعا بعضهم إلى الاحتجاج أمام قسم مدينة نصر.
وذكر بيان صادر عن غرفة العمليات بوحدة دعم الانتخابات بالمجلس القومى لحقوق الإنسان أن بعض الناخبين رصدوا فى شكواهم ممارسة أنصار حزب الحرية والعدالة دعايات انتخابية أمام بعض المقار بالمخالفة للقواعد التى تمنع ذلك.
كما ذكر البيان أن بعض الشكاوى تضمنت استخدام شعارات دينية أمام المقار بجوار مسجد ساحة بلال بالدائرة الثالثة بمدينة نصر بالقاهرة.
وتؤكد وحدة العمليات أن ما حدث من وقائع يمثل حالات متعددة ومتنوعة فى مناطق مختلفة، فجاءت الشكاوى من محافظات القاهرة والإسكندرية والفيوم وكفر الشيخ والبحر الأحمر، وجار القيام بالإجراءات اللازمة للتعامل مع ما ورد للغرفة من شكاوى.



المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع