العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-11-2011, 10:10 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post الصحف السعودية تحذر من أياد خارجية تحاول العبث بأمن مصر!

الصحف السعودية تحذر من أياد خارجية تحاول العبث بأمن مصر!








تناولت الصحف السعودية في افتتاحياتها اليوم التعليق على الاحداث التى شهدتها مصر وألمحت الى قوى خفية ظلامية واياد خارجية تحاول العبث بامن واستقرار مصر، مؤكدة أن العالم العربي كله وبالأخص السعودية يقف مع مصر في مثل هذا الظرف، ويأمل أن تتجاوز هذه المحنة وأن تمضي بقوة نحو المستقبل.

وقالت صحيفة "الوطن" إن الشعب المصري أكبر من مثل هذه الفتنة، وهو قادر -إلى جانب قيادته- على تجاوزها بالحكمة.

وأكدت الصحيفة ان استقرار مصر ضمانة للاستقرار العربي، وجنوح مصر لعدم الاستقرار والفتنة هو دافع لجنوح كبير في المنطقة نحو الأمر نفسه، ولذلك فإن العالم العربي كله وبالأخص السعودية يقف مع مصر في مثل هذا الظرف، إذ يأمل الجميع أن تتجاوزه البلاد، وأن تمضي بقوة نحو المستقبل.

وقالت "الوطن" : لا يجب أن يغيب عن ذهن المتابع أنه منذ بدأت المواقف المصرية بالتشدد حيال إسرائيل، لم يخف كثير من المحللين الإسرائيليين أن الضمانة الوحيدة لأمنهم هي أن تظل مصر في حالة بلبلة وتشتت داخلي، وهناك من الدول من يتربص بأمن مصر واستقرارها، ومن يحاول الدخول على الخط الداخلي كما شاهدنا في هذه الأحداث من أجل إشعال فتنة طائفية.

من جهتها، قالت صحيفة "المدينة" إن هذه الفتنة ظهرت بعد أن لاحت في الأفق بوادر مصر الجديدة التي ينعم مواطنوها بكل أطيافهم الدينية والسياسية بالحرية والعدل والمساواة، من خلال دولة القانون التي لا مجال فيها للفساد والمفسدين، ولا مكان فيها للبلطجية والمتآمرين.

ورأت أن مصر اليوم ليست في حاجة إلى المظاهرات والشعارات واللافتات، بقدر ما هي في حاجة إلى التفاف الشعب المصري كله، قلبا وقالبا حول هدف واحد وغاية واحدة.

وتابعت الصحيفة : ليس من الصعب إدراك أن الأحداث الدامية التي شهدتها مصر مساء الأحد لم تأت اعتباطا...بل جاءت نتاج عمل شرير تم تدبيره بالخفاء من قبل قوى خبيثة مندسة لا ترجو خيرا لمصر ولا صلاحا لشعبها.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع