العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2009, 10:51 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post شباب الوطنى يطالب برفع أسعار السجائر لتقليل الإقبال عليها


شباب الوطنى يطالب برفع أسعار السجائر لتقليل الإقبال عليها

كتبت إحسان السيد
أقامت أمانة الشباب بالحزب الوطنى الديمقراطى بالقاهرة ندوة بعنوان "مكافحة الإدمان ومحاربة المخدرات" كان عنواناً للندوة التى أقامتها أمانة الشباب بالحزب الوطنى الديمقراطى بالقاهرة بحضور عدد من الشباب وأمناء الشباب من مختلف الوحدات والأقسام بالقاهرة.

حضر الندوة الدكتور محمد الغمراوى أمين الحزب الوطنى بالقاهرة والمهندس أحمد الجندى أمين شباب الحزب الوطنى واللواء علاء شحاتة مساعد وزير الداخلية ووكيل إدارة مكافحة المخدرات والدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان والشيخ جمال قطب أحد كبار علماء الأزهر الشريف والأنبا بسنتى أسقف كنيسة حلوان والمعصرة.

حيث أكد الدكتور محمد الغمراوى أن عقد مثل هذه الندوات يجب أن ينتقل إلى القاعدة بصورة إيجابية وأكثر فاعلية فالحزب الوطنى بالقاهرة يضم أكثر من 200 ألف عضو يجب أن تصل إليهم جميعاً مثل هذه الندوات التى تهدف إلى التوعية وتصحيح المفاهيم على أن يتم ذلك عبر الوحدات والأقسام المختلفة التابعة لأمانة القاهرة.

مشيرا إلى أن دول العالم المتقدمة باتت تسعى جاهدة للتخلص بشتى الطرق من الظواهر السلبية التى تعوق مسيراتها فى التنمية والازدهار ومن ضمنها ظاهرة الإدمان والتدخين وتوصلوا إلى ضرورة مكافحة الإدمان ومحاربة التدخين، إلا أنه للأسف يحاول الفاسدون والمغرضون تصدير تلك الظواهر السلبية إلينا لاستهداف عقول شبابنا والتخريب فى مستقل وأمل أمتنا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع