العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-03-2011, 01:11 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post عمرو موسي من ميلانو: معاهدة كامب ديفيد ليست قرآنا أو إنجيلا

عمرو موسي من ميلانو: معاهدة كامب ديفيد ليست قرآنا أو إنجيلا








قال عمرو موسى المرشح المحتمل للرئاسة أن زيادة معدلات الفقر والجهل والبطالة هي أبرز جرائم النظام السابق الذي أهمل مصر داخلياً وخارجياً. وأضاف خلال مشاركته في المؤتمر الاقتصادي بمقاطعة ميلانو بايطاليا أن الشباب المصري قاموا بتظاهرة أدت إلى إنتفاضة قادت إلى ثورة.
أكد موسى أن الثورة المصرية نجحت بجميع المقايس عكس كل ما قيل عن فشلها والدليل على نجاحها أنه لا يمكن عودة النظام السابق. وطالب الحضور بالمشاركة في عملية إعادة بناء مصر والتي ستحدث عن طريق ثلاث ركائز. هى العمل بالنظام الديمقراطي ثم الإصلاح ثم التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وقال أن التنمية والتعليم هما السبيل الوحيد للقضاء على مشاكل الشباب، موضحا أنه يسعي لالغاء قانون الطواريء وبحث كيفية تحقيق أهداف الشعب المصري عن طريق توفير فرص العمل والزواج وزيادة درجة الحرية. وطالب أيضاً باللا مركزية في الإنتخابات سواء في المحافظة أو المحلية أو رئاسة الجامعة أو حتى عمداء القرى وهكذا.
وأردف موسي حديثه عن سيناء قائلا : من نقاط الضغف في مصر بعض الأماكن مثل سيناء والنوبة، وبالنسبة لإسرائيل قال : أن الأرض أرضنا والسلام نحن مهتمون به وتعديل المعاهدة المصرية "كامب ديفيد" يمكن أن يتم لأنها ليست قرآنا أو إنجيلا.



المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فza65sfg5


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع