العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2011, 04:25 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post ارتفاع عدد القتلى إلى 121 بعد اقتحام الجيش عدة مدن سورية

ارتفاع عدد القتلى إلى 121 بعد اقتحام الجيش عدة مدن سورية







أفاد ناشط حقوقي أن 121 شخصا، بينهم 95 في مدينة حماة، قتلوا برصاص الأمن، اليوم الأحد، إضافة إلى عشرات الجرحى المصابين إصابات خطرة خلال اقتحام قوات من الجيش عدة مدن سورية.

وذكر رئيس المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان عمار قربي، أن "قوات من الأمن رافقت الجيش لدى اقتحامه مدينة حماة، وأطلقت النار، ما أسفر عن مقتل 95 شخصا"، موردا لائحة بأسماء 62 شخصا، "فيما يجري التعرف على هوية بقية الجثامين".

ومن جهة أخرى، أعلن رسميا بدمشق، اليوم الأحد، أن عنصرين من قوات الأمن قتلا برصاص مجموعات مسلحة في مدينة حماة الواقعة وسط البلاد، وذكرت وكالة الأنباء السورية التي أذاعت النبأ أن المجموعات المسلحة قامت بإحراق مخافر الشرطة والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة، وأقامت الحواجز والمتاريس وأشعلت الإطارات في مداخل وشوارع المدينة.

يأتي هذا في الوقت الذي يصعد فيه الجيش السوري العمليات العسكرية في مدينة حماة وعدد من المدن السورية، وذلك قبيل ساعات من بداية شهر رمضان الكريم، وكان رامي عبد الرحمن، مدير المرصد، قد أكد في وقت سابق اليوم أن غالبية الضحايا الذين سقطوا في العمليات العسكرية التي شنتها السلطات السورية قتلوا برصاص بالرأس مباشرة، مشيرا إلى أن السلطات السورية تتعمد قتل المزيد من الأبرياء قبيل ساعات من شهر رمضان.

يذكر أن تقارير إخبارية أفادت في وقت سابق بأن الدبابات السورية هاجمت، فجر اليوم الأحد، مدينة حماة من 4 جهات، فيما غطى الدخان الأسود الكثيف سماء المدينة نتيجة للقصف العنيف من قبل قوات الجيش.


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
cvbfg5rt365


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع