العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-29-2011, 02:22 PM
محمد زنادة محمد زنادة غير متواجد حالياً
مشرف عام
 

Post مشاجرات بالسلاح الأبيض أعلي كوبري قصر النيل حتي الرابعة صباحاٌ

مشاجرات بالسلاح الأبيض أعلي كوبري قصر النيل حتي الرابعة صباحاٌ





وقعت مشاجرات بين عدد كبير من الشباب والبنات من الساعة الواحدة والنصف وحتي الرابعة من صباح اليوم الجمعة أعلي كوبري قصر النيل ، بسبب محاولة بعض الشباب بالتحرش بفتيات كنا بصحبة عدد من الشباب . وتم خلال هذه المشاجرات استخدام الأسلحة البيضاء والزجاجات وشفرات الحلاقة.
وأسفرت هذه المشاجرات عن إصابة مصطفي حسن حماد (19 سنة) مقيم في 69 شارع ابراهيم الشافعي بنحو 7 طعنات بمطواه بمختلف انحاء جسدة وقطع بالزراع الايمن ، وإسلام علي فهمي( 17 سنة) مقيم86 شارع الشيخ إمام بعابدين، طالب وأصيب بشفرة حلاقة في وجه وطعنة بالظهر والزراع .
وجرى نقل ثلاث فتيات مصابات إلي المستشفي،كما تم تحويل فتاة من بينهن إلي مستشفي قصر العيني نظرا لسوء حالتها.
وقد قام باقي أصدقاء المصابين بالتجمهر داخل مستشفي المنيرة ،ونشبت مشاجرة بينهم وبين الفريق الطبي وفريق الاستقبال بسبب محاولتهم الدخول مع المصابين إلي غرفة العمليات ، كما حاولوا الإعتداء علي الاطباء،مما جعل ادارة المستشفي تقوم بغلق باب الاستقبال امام الحالات الوافدة إليها .

وقد تم استدعاء الشرطة العسكرية للسيطرة علي الموقف و فض المشاجرة بشارع قصر النيل بعد ان أكد شهود عيان ان الشرطة المدنية رفضت التدخل الا بعد حضور الشرطة العسكرية .

وبالفعل توجهت قوة من قسم قصرالنيل مع أفراد من الجيش إلي مستشفي المنيرة وتم تحرر محضر بالواقعة .

وأكد"ن.م"مسعف بالاسعاف المصري أن مكان عمله بميدان التحرير وانه رأى المشاجرة منذ بدايتها حيث قامت مجموعة من الشباب بالتعدي علي بعضهم البعض أعلي الكوبري وقد وقعت عدة إصابات وقام رجال الاسعاف بتوزع المصابين علي المستشفيات المختلفة بعد ان امتلأت مستشفي المنيرة ،ووجه نداء للقوات المسلحة بضرورة الحزم في ادارة الأمور خوفا من الانفلات الامني في ظل عدم وجود الشرطة المدنية وعدم تدخلها ، وعدم السيطرة علي الشباب الصغير الذي يتعامل بتهور، حرصاٌ علي البلد.


المصدر:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
jkgiut56g54


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع