العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-27-2009, 05:06 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post ضبط تشكيل عصابى قام بسرقة خزينة إدارة غرب طنطا التعليمية



تشكيل مكون من 5 أشخاص مسجلين خطر قاموا بسرقة خزينة إدارة غرب طنطا التعليمية

كتبت هند عادل
تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، من ضبط تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص مسجلين خطر، بعد أن قاموا بسرقة خزينة إدارة غرب طنطا التعليمية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام بالقاهرة بالوزارة.

كان اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا بسرقة خزينة إدارة غرب طنطا التعليمية وبداخلها مرتبات العاملين بالإدارة وعدة مستندات، فتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء سامح رضوان مدير المباحث الجنائية والعميد رضا طبلية رئيس المباحث.

وبعرض المعلومات على مساعد أول وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام، حيث تمكنت من ضبط كل من أحمد حامد عبد الخالق (29 سنة) عاطل مسجل شقى خطر وأشرف محمد إسماعيل (43 سنة) ميكانيكى بالهانوفيل الإسكندرية مسجل شقى خطر، ومحمد عطية غمرى (32 سنة) عاطل بولاق الدكرور جيزة، وطلال إبراهيم أبو المجد (37 سنة) سائق بالهرم، والسيد مراد سيد طه (34 سنة) سائق بالهرم.

أكدت التحريات أن المتهم الأول والثانى والثالث كانوا مسجونين بسجن برج العرب، وتعرفوا على بعضهم داخل السجن، والمتهم الأول كان يعمل حارس أمن بالإدارة وتم فصله، وكان على علم بمداخل ومخارج وتوقيت المبالغ بالخزينة فى الإدارة، فقاموا باستئجار سيارة رقم 641005 ملاكى القاهرة وقاموا بتكسير الأبواب والاستيلاء على الخزينة.

تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 94970 ألف جنيه و8 تليفونات محمولة جديدة، وأرشد المتهمون على مكان الخزينة، حيث قاموا بإلقائها بمصرف تابع لمركز كرداسة بالجيزة فتم انتشال الخزينة وإعادتها لإدارة غرب طنطا مرة ثانية، وأثناء تطهير المصرف تم العثور على تمثال فرعونى لسيدة من الجرانيت الأسود وعليه كتابة فرعونية بطول 35 سم.

تم عرض المتهمين على النيابة وقررت حبسهم 4 أيام ويراعى لهم التجديد فى الميعاد.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع