العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2010, 08:37 PM
فريده فريده غير متواجد حالياً
عضو
 

Arrow الذهب يرتفع 5 جنيهات وعيار 21 يسجل 212 جنيهًا


الذهب يرتفع 5 جنيهات وعيار 21 يسجل 212 جنيهًا

وسط توقعات بزيادات كبيرة خلال الأيام القادمة..


توقعات بزيادات كبيرة فى أسعار الذهب خلال الأيام القادمة


سجلت أسعار الذهب اليوم، الأحد، ارتفاعاً كبيراً مع بداية الأسبوع تضاف إلى ارتفاع الأسعار التى سجلها فى الأسبوع الماضى، حيث تجاوزت قيمة الجرام "عيار 21" 212.50 جنيها مقارنة بنحو 207 جنيهات من اليوم نفسه فى الأسبوع الماضى.

وأوضح إيهاب واصف، عضو مجلس إدارة شعبة الذهب والمصوغات بالغرفة التجارية، أن سعر الجنيه الذهب سجل اليوم 1700 جنيه مقابل 1659 جنيهاً الأسبوع الماضى، أما عيار 24 فوصل إلى 242 جنيها، بزيادة أكثر نحو 4 جنيهات فى الأيام القليلة الماضية، وسجل "عيار ‏18"‏ نحو 182.15 جنيه.

وأضاف واصف لـ"اليوم السابع" أنه للمرة الأولى فى تاريخ الأسعار العالمية والمحلية أن يتخطى سعر الأونصة الحاجز الطبيعى، وتصل إلى 1348 دولارا خلال اليومين الماضيين، متوقعا أن تكسر الأونصة هذا السعر وتزيد، وأضاف أنها مرت بما يسمى مرحلة "جنى الأرباح" عندما انخفضت يوم الأربعاء الماضى إلى 1319، وهو ما حقق قليلا من الربح، ثم ارتفعت إلى 1348 مرة واحدة.

وأوضح أن السوق المحلية يمر بحالة كساد لم يشهده من قبل، مع وجود حركة قليلة فى استثمار السبائك الذهبية، نتيجة ارتفاع الأسعار وإدراك المستهلك أن الاستثمار فى الذهب ـصبح من الأمور التى تحقق ربحا كبيرا.

لافتا إلى أن هناك أكثر من 400 ألف أسرة فى مصر تعمل فى مجال المجوهرات والمصوغات ما بين بيع وتجارة، تأثروا بهذه الارتفاعات، الأمر الذى دفعهم إلى تغيير نشاطهم لتغطية خسائرهم.
التوقيع:
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
000


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع