العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-26-2009, 03:43 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post نقيب الصحفيين : لو رشحت نفسي في الانتخابات المقبلة سأفوز بإكتساح





كتب ــ إبراهيم الطيب:
أعلن «مكرم محمد أحمد» ــ نقيب الصحفيين ــ أنه لا صحة لما تردد مؤخراً بشأن عدم خوضه الانتخابات المقبلة علي مقعد نقيب الصحفيين والمزمع عقدها في نوفمبر المقبل.

وأكد نقيب الصحفيين في تصريح لــ «الدستور» أنه لو قرر عدم ترشيح نفسه في الانتخابات المقبلة سيكون فقط بسبب حالته الصحية التي قد تجعله لا يستطيع القيام بمهام عمله كنقيب الصحفيين، نافياً بشدة أن تكون مشاكل الصحفيين التي ازدادت حدتها في الفترة الأخيرة أو ما حدث من مشادات حادة مع صحفيي مؤسسة دار التعاون في مكتبه مؤخراً هما سبب في عزوفه عن الترشيح،

مؤكداً أنه لو قرر عدم خوض الانتخابات سيكون بسبب صحته فقط.

واستطرد «مكرم» قائلاً: لو رشحت نفسي نقيباً للصحفيين في الانتخابات المقبلة سوف أحصل علي أصوات لم يأخذها أحد في تاريخ النقابة، ليكون ذلك بمثابة إعلان.

علي الجانب الآخر، مازالت هناك مناقشات تجري بين كل من «حمدين صباحي» ــ رئيس تحرير جريدة الكرامة ــ و«ضياء رشوان» ــ الصحفي بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية ــ بهدف التنسيق بينهما لاختيار مرشح يخوض الانتخابات علي مقعد النقيب، بعدما طالب عدد من الصحفيين بضرورة أن يكون المرشح لمقعد النقيب من مؤسسة الأهرام التي تشتمل وحدها علي ثلث الكتلة التصويتية في النقابة.

في حين، أكد «ضياء رشوان» أن ترشيحه لخوض الانتخابات هو أمر قائم لا يستبعده، خاصة أنه مطلب عدد من الزملاء ولكن خوض هذه المعركة يتطلب التشاور مع جميع المؤسسات المهنية والفكرية.

وتابع «رشوان» نحن الآن في مرحلة استطلاع الرأي والتشاور مع جميع الزملاء الذين ترددت أسماؤهم للترشيح علي هذا المنصب، كما أن هناك توافقاً بين الجميع علي أنه لن يترشح اثنان من تيار الاستقلال ضد بعضهما وإنما سوف يتم التوافق حول مرشح واحد ويحظي بمساندة الجميع.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الانتخابات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع