العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2010, 12:33 AM
سحر سحر غير متواجد حالياً
مشرف
 


افتراضي رشيد والمصيلحى يبحثان استبدال الأرز التموينى بالمكرونة

كتب مدحت وهبة
أكد مصدر مسئول فى وزارة التضامن الاجتماعى لليوم السابع أن المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة سيعقد اجتماعاً مع الدكتور على المصيلحى وزير التضامن الاجتماعى خلال الأيام القليلة المقبلة، لبحث الإجراءات الخاصة بشأن استبدال سلعة الأرز التى يتم صرفها للمواطنين على البطاقات التموينية بسلعة المكرونة، وذلك لمواجهة أزمة العجز فى الأرز التموينى بعد امتناع الشركات عن التوريد لصالح هيئة السلع التموينية فى المناقصات الأخيرة.

فيما علم اليوم السابع أن عملية استبدال سلع الأرز بالمكرونة جاءت بعد فشل هيئة السلع التموينية فى توفير الأرز من خلال المناقصات، وأنه فى حال إقرارها سيتم عرضها على مجلس الوزراء لاعتمادها، على أن يتم صرف المكرونة لمدة تتراوح بين شهر و3 أشهر فقط لحين حصاد محصول الأرز المحلى.

وفى نفس السياق أصدر المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة تعليمات صارمة لهيئة السلع التموينية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الشركات الممتنعة عن توريد الأرز لصالح هيئة السلع التموينة رغم فوزها فى المناقصات.

التوقيع:
أحياناً يغرقنا الحزن حتى نعتاد عليه .. وننسى أن في الحياة أشياء كثيرة يمكن أن تسعدنا وأن حولنا وجوهاً كثيرة يمكن أن تضيء في ظلام أيامنا شمعة .. فابحث عن قلب يمنحك الضوء ولا تترك نفسك رهينةللاحزان
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
استبدال, بالمكرونة, يبحثان, رشيد, والمصيلحى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع