العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-09-2010, 04:22 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post وزارة التضامن:التلاعب وراء أزمة انابيب البوتاجاز

وزارة التضامن:التلاعب وراء أزمة انابيب البوتاجاز







أكد حمدان طه وكيل أول وزارة التضامن الإجتماعى -قطاع التموين أن أزمة اسطوانات الغاز تعود الى تلاعب الموزعين وانتشار السلوكيات الخاطئة المتمثلة فى إحتفاظ المواطنين بأكثر من اسطوانة إحتياطية.

وأوضح طه فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى السبت أن وزارة التضامن تكثف الرقابة على منافذ توزيع اسطوانات الغاز وتكلف لجنة بعمل تقارير لتحديد الحصة المقررة لكل محافظة مشيراً الى أن الدكتور على مصيلحى والمهندس سامح فهمى وزير البترول قد وضعا خطة لزيادة حصة الاسطوانات للمحافظات.

وتابع أن إحتفاظ المواطنين بأكثر من اسطوانة غاز وتلاعب الباعة الجائلين وراء الأزمة التى تشهدها بعض المحافظات مشيراً الى أن اللواء عبد السلام المحجوب قام بتسعير اسطوانة الغاز فى حالة توصيلها للمنزل 4 جنيهات.

وقال أن هناك حملات يومية على مستودعات البوتاجاز ومنافذ بيع الأسطوانات للحد من التلاعب بالأسعار ومراقبة جودة المنتجات والحد من ارتفاع الأسعار حتى لا يتم بيعها بالسوق السوداء وتوفيرها للمواطنين بالمستودعات مشيراً الى أنه تم تحرير 8 ألف مخالفة فى شهر ديسمبر الماضى.

وأضاف أن الدولة خصصت 13 مليار جنيه دعم لاسطوانات الغاز ووزارة التضامن تدرس الظروف الإقتصادية لكل أسرة مصرية حتى تتمكن من الحصول على إحتياجاتها من اسطوانات الغاز مشيراً الى أن الأزمة مؤقتة بسبب فصل الشتاء وسوف تنتهى فى الأيام القادمة.

وناشد طه المواطنين بالإتصال برقم طوارىء شركة الغازات المصرية وهو 19096 فى حالة وجود اى شكاوى أو تلاعب محذراً أصحاب مستودعات اسطوانات الغاز من الإستخدام الخاطىء لها وبيعها لمصانع الطوب ومزارع الدواجن وغيرها مؤكداً أن الوزارة أعطت تعليمات للمحافظين بتوقيع عقوبات تبدأ بالغرامة وإغلاق أى مصنع يقوم بإستخدام اسطوانات الغاز بطريقة خطأ تهدد أمن المواطنين.



أخبار عالمنا
رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 04:44 PM   رقم المشاركة : [2]
shawky
عضو
 
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى shawky
افتراضي

اديني امبوبه بسرعه ارجوك محتاجه الجرعه :

ده شعار لحمله يجب ان تقوم لتوفير انابيب الغاز للمواطنين


shawky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
التضامنالتلاعب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع