العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2009, 11:20 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post سليمان يغادر إسرائيل دون تحريك صفقة «شاليط» وانقسام إسرائيلى حولها

كتب: جمعة حمد الله وفتحية الدخاخنى وأحمد رجب " المصرى اليوم "

ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن الوزير عمر سليمان غادر إسرائيل، أمس الأول، دون أن يحصل على رد نهائى من حكومة نتنياهو بشأن صفقة تبادل الأسرى المتوقعة، بعد اجتماعات مع كل من نتنياهو والرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز، ووزير الدفاع إيهود باراك، ووزير الخارجية أفيجدور ليبرمان، إضافة إلى رئيس الاستخبارات الإسرائيلية «الموساد» مئير داغان.
وقالت الصحف الإسرائيلية إن الوزراء السبعة الرئيسيين فى الحكومة الإسرائيلية عقدوا اجتماعاً حاسماً أمس لحل قضية الجندى الإسرائيلى جيلعاد شاليط الذى تحتجزه حركة «حماس» منذ ثلاثة أعوام. إلى ذلك، أكدت وزارة الخارجية المصرية أن أية محاولة للخروج على القانون أو النظام العام من قبل أية مجموعة أو تنظيم أجنبى أو محلى على الأراضى المصرية سيتم التعامل معها وفقاً للآليات الأمنية والقانونية.
وقالت الخارجية - فى بيان لها أمس - إن الوزارة قامت بإيضاح القواعد والإجراءات المعمول بها فى هذا الخصوص، إلا أنه تلاحظ للسلطات المصرية محاولة بعض ممثلى المنظمات المشاركة التهرب من استيفاء الخطوات والأوراق المطلوبة. وبدأ بعض المشاركين فى المسيرة الوصول إلى مصر، وقالت آن رايت «ناشطة أمريكية»: «المفاوضات مازالت مستمرة مع الجانب المصرى للحصول على تصريح».

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع