عرض النتائج 1 إلى 11 من 11
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الملاك الحزين
المنتدى: المنتدى الإسلامى 05-16-2011, 03:29 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,909
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
جزانا وايااك اخى الكريم وتبؤت من الفردوس مقعدااا ...

جزانا وايااك اخى الكريم وتبؤت من الفردوس مقعدااا
شكرا لمرورك الذى يشرف اختك الصغيره ملاك
المنتدى: أقلام الاعضاء 05-16-2011, 03:26 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,921
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
مهما اختلفت الاراء حول ابن لادن ولكن الثابت...

مهما اختلفت الاراء حول ابن لادن ولكن الثابت والمتفق عليه
انه مسلم مجاهد واتعب كل ضغاة العالم ويكفى يااميساء انه مسلم
وسامحينى انتى لو بتكلمى بلسان غير المنصفين لااسامه وللاسلام
وشكرا لمرورك
اما...
المنتدى: المنتدى الإسلامى 05-16-2011, 02:58 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,909
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
خلافة على منهاج النبوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الحمد لله ربى العالمين وصلاة والسلام على سيدنا و نبينا محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.

أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم عن الأطوار السياسية التي ستمر بها...
المنتدى: المنتدي العام 05-16-2011, 02:53 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 729
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
إحساس مؤلم

احساس مؤلم
أن تقضي عمرك الصغير في التضحية
وحين تسقط
تتألم من أعينهم التي تراك و كأنها لم تراك
احساس مؤلم
أن تضحك معهم
وحين تبكي
لاتجد من يمسح د معتك
احساس مؤلم
أن تجد بعد العناء من يحبك
المنتدى: أقلام الاعضاء 05-08-2011, 09:33 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,921
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
ترى من هو أسامة بن لادن، ؟

يتساءل البعض، ترى من هو أسامة بن لادن، الذي أصبح، كما يُقال " أشهر من النار على العلم " في السنوات العشر الأخيرة، وخاصة بعد أن ثبت أنه العقل المدّبر لأبرز العمليات الجهاديه في العالم، وفي مقدمتها...
المنتدى: المنتدي العام 05-08-2011, 09:23 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,298
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
Arrow كلمات للقدس

ياقارىء كلماتى حدث فى الزمن الاتى
القدس


القدس بداية الكلام بداية العنوان
القدس كلمة تحمل الكثير من الالام
القدس بداية الصراع ونهاية الصراع

القدس طريق السماء وملتقى الأنبياء
القدس بلد...
المنتدى: المنتدى الإسلامى 05-05-2011, 10:19 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 689
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
Arrow قال رب ارجعون

قال رب ارجعون

اخوانى واحبابى لا شك اننا نعيش هذه الايام فى ظل وقت طغت فيه الماديات واستحكمت فيه الشهوات ونسى أكثر الناس الغاية التى خلقهم من أجلها رب الارض والسموات أصبح اكثرنا اليوم يدور فى رحى...
المنتدى: المنتدى الإسلامى 05-05-2011, 10:14 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 896
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
جزاك الله خيرا اخى على مرورك الذى يشرفنى وأرجو...

جزاك الله خيرا اخى على مرورك الذى يشرفنى
وأرجو ان تقبلونى اخت لكم فى صبحه الخير ونذكر بعضنا بعض
المنتدى: ركن الاحاديث الشريفة والقدسية 05-05-2011, 06:34 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,359
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
اللهم اهدنا واهى بينا اللهم امين جزاك الله خيرا

اللهم اهدنا واهى بينا اللهم امين
جزاك الله خيرا
المنتدى: المنتدى الإسلامى 05-05-2011, 06:14 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 896
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
أعـــــــــلم

اعلم
على قدر عفافك سيرزقك الله زوجة عفيفة
وعلى قدر تقواك سيرزقك الله زوجة... تقية
وعلى قدر غضك لبصرك ..
.سيرزقك الله زوجة كالؤلؤة المكنونة والجوهرة المصونة
لم تجرحها عين ولم تشاركك في حلاوتها...
المنتدى: القسم الاخباري 05-05-2011, 05:58 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,355
أرسلت بواسطة الملاك الحزين
ولسه ياما هنشوف عجايب

كام مليون اسره فى مصر تحت خط الفقر طيب حتى المثل بيقول
الاقربون اولا بالمعرف
ولا الاقربون يضربو بالكفوووف؟
عرض النتائج 1 إلى 11 من 11

 
الانتقال السريع