العودة   الموقع الرسمي للاعلامي الدكتور عمرو الليثي > الأقسام العامة > القسم الاخباري
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 08-07-2009, 06:27 PM
اسامه فؤاد اسامه فؤاد غير متواجد حالياً
إداره الموقع
 

Post موظفو الضرائب العقارية يعتصمون على «الجانب الآخر» من سلالم وزارة العدل

كتب : محمد عزوز وشيماء عادل

عاود موظفو الضرائب العقارية المنتمون إلى النقابة المستقلة اعتصامهم أمس، أمام مجلس الشعب، احتجاجاً على قيام الدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية، بتعديل قراره رقم ٤٢٥ لسنة ٢٠٠٩ مع ممثليهم، بشأن تأسيس صندوق الخدمة الاجتماعية للعاملين بمصلحة الضرائب العقارية، واستبداله بآخر مع نقابة العاملين بالبنوك، مما اعتبروه تراجعاً عن الاعتراف بنقابتهم.
كما نظموا وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل عقب الاعتصام، أعلنوا فيها تضامنهم مع خبراء وزارة العدل، الذين واصلوا اعتصامهم أمس، لليوم الثالث والثلاثين.
وأكد موظفو الضرائب المعتصمون أن الجهات الأمنية واتحاد العمال «نجحا فى إجبار» وزير المالية على تعديل قراره السابق، من صياغة (وبناء على ما عرضه ممثلو النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية)، إلى (وبناء على ما عرضته نقابة البنوك والتأمينات)،
وهو ما اعتبره موظفو النقابة المستقلة إلغاءً للاعتراف الذى انتزعوه من الحكومة، وأشاروا إلى أن تعديل الوزير لقراره يعد «سرقة» لمجهودهم ونضالهم لصالح التنظيم الرسمى، مهددين بالإضراب عن العمل فى جميع مديريات الضرائب العقارية إذا لم يتراجع الوزير عن تعديل قراره السابق.
فيما نظم نحو ١٢٠ موظفاً بالضرائب العقارية وقفة احتجاجية أمام مبنى مديرية الضرائب بالدقهلية أمس، احتجاجاً على الشأن ذاته.
فى شأن مختلف، أصدر خبراء وزارة العدل بياناً، أمس، اتهموا فيه المسؤولين بالوزارة بالالتفاف حول مطالبهم، ووصفوا فيه نتائج الجلسة الثانية لمفاوضات وزارة العدل معهم بـ«الهزيلة»، وأنها جاءت استمراراً لمسلسل المغالطات الإعلامية، ولم تلب أى مطلب من مطالبهم الخمسة المعلنة.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع