عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2010, 06:40 AM   رقم المشاركة : [2]
محمد صلاح الدين
عضو
 
افتراضي

ومن جانبه أوضح رئيس الشركة الشرقية للدخان نبيل عبد العزيز أن الخزانة العامة سوف يدخلها حوالي 2 مليار جنيه من هذه الزيادة بخلاف 8 مليارات أخري كانت تتحقق في شكل جمارك وضريبة مبيعات، ويتوقع انخفاض المبيعات خلال الشهرين القادمين بسبب قيام التجار بتخزين كميات كبيرة طوال الـ40 يوما الماضي

(( للأسف الشديد ...دائمآ ما يدفع المواطن الغلبان الثمن فالحكومة تتفنن فى كيفية التخلص من الغلبان بأى طريقة ....يتوقعون انخفاضآ فى مبيعات السجائر نظرآ لتخزين من تعلموا السرقة منهم لكميات كبيرة !!!!!!!!
من الذى قال لهم بأن اسعار السجائر ستزيد ......فبنفس منطق من يحكم من حكومتنا الميمونة ....أرسل وانشر اقتراحآ لأرى ردة الفعل ...ثم أنفذ .
ولاد الذين أعلنوا بأن أسعار السجائر ستزيد منذ شهرين أو أكثر وكأنهم يقولون للتجار خزنوا واعملو حسابكم ................................ !!!!!!!!!!!!!!!!
ذهبت للبائع لأشترى سجائر ليلة عيد الحرامية (( الأول من يوليو )) فلم أجد أى سجائر ..قلت للتاجر بالذمة أليس عندك قال عندى فى المنزل لأننى أخزن بعشرون ألفآ من الجنيهات سجائر ...وأنتظر لصباح الغد يقصد أول أيام العيد عند الطائفة الحرامية .
واذا كان هذا على السجائر فقط فليست مشكلة ......ولكن على معظم السلع .
ولا أعرف السبب .


محمد صلاح الدين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس